

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن السر وراء عدم سفر محمد الشناوي لـ السعودية، من أجل مؤازرة الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر.
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحضيراته لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر لموسم 2023-2024.
وسافرت بعثة الأهلي برئاسة محمد الدماطي، صباح يوم الأربعاء، إلى السعودية، ضمن استعدادات خوض نهائي كأس مصر في المملكة.
ويتواجد محمد الشناوي قائد النادي الأهلي، مع بثعة الأحمر، من أجل مؤازرة فريقه، مما أثار الجدل بشأن هذا الأمر.
وحسم أحمد شوبير الجدل الذي يدور، حول غياب الشناوي عن مؤازرة فريقه، في المباراة النهائية للبطولة المحلية، من خلال تصريحاته في برنامجه عبر قناة أون تايم سبورت.
وقال أحمد شوبيير : كان قد تردد إن هناك إمكانية لسفر محمد الشناوي للمملكة العربية السعودية من أجل مؤازرة الأهلي أمام الزمالك، لكن لم يتم يمكن اللاعب من السفر.
وأوضح: البرنامج العلاجي هو الذي منع الشناوي من السفر، الذي لابد أن يخضع له اللاعب بالتفصيل كما تم وضعه.
واختتم: ومن المنتظر أن يسافر محمد الشناوي إلى الخارج، في الفترة القادمة، من أجل العلاج الطبيعي.