الدعيع لـ"واتس كورة" : الدوري السعودي سيضم جميع نجوم العالم خلال 5 مواسم

الدعيع - الدوري السعودي
الدعيع - الدوري السعودي

تواصل "واتس كورة" مع محمد عبد العزيز دعيع الشمري، أسطورة الهلال السعودي السابق، في حوار ممتع يتحدث من خلاله على تطورات الكرة السعودية.

الدعيع - الدوري السعودي
الدعيع يتحدث عبر "واتس كورة" عن قمة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

شهدت الآوان الأخيرة، تقدم مذهل للكرة السعودية، من كافة المستويات، الصفقات العالمية من حيث اللاعبين والمدربين، بجانب استضافة المملكة لـ كبرى البطولات في العالم.

وهيمنت أندية الدوري السعودي في الفترة الماضية، على أبرز نجوم العالم، في الصفقات التاريخية التي حسمت في الميركاتو الصيفي والشتوي السابقين، بدءاً من ضم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

حوار واتس كورة مع الدعيع

وحرص واتس كورة، على أن يسأل محمد الدعيع أسطورة السعودية، على أسباب التطور الكبير الذي شهدته الرياضية السعودية في الفترة الأخيرة.

وأكد دعيع في حواره مع "واتس كورة"، على أن حكومة المملكة العربية السعودية الرشيدة، اهتمت بجميع المجالات، وليس بمجال الرياضة فقط.

وقال أسطورة الهلال السعودي: الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، صاحب الرؤية 2030 ولي العهد، بدأ اهتماماته بالرياضة.

وأوضح: تطور الكرة السعودية الآن، بدأ من الصفقات الأجنبية القوية الي أبرمها أندية الدوري الدوري السعودي في الفترة الماضية.

وأضاف: وبدأت هذه الخطة بالفعل، من ضم كل من بنزيما كريستيانو رونالدو، نيمار، ميتروفيتش، بونو، فهم من أفضل لاعبة العالم الآن.

وشدد: سيضم الدوري السعودي جميع نجوم العالم خلال السنوات القليلة المقبلة بإذن الله، حتى تكون الرياضة في الدول العربية جذابة عن طريق المملكة.

وتابع: وذلك من أجل تحقيق رؤية 2023، ليصبح الدوري السعودي، من أقوي الدوريات الخمس في العالم.

واختتم الدعيع تصريحاته قائلاً: أشكر حكومتنا الرشيدة، ووزارة الرياضة، الاتحاد السعودي، على دعم جميع البطولات العالمية، من بينهم الملاكمة والمصارعة وجميع الألعاب ليس كرة القدم فقط.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com