

تلقى إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر، تحذيرات من جانب جهاز الكرة في صفوف القلعة الحمراء.
وطلب الجهاز الفني للقلعة الحمراء من إمام عاشور عدم الاستعجال في أداء برنامجه العلاجي والتأهيلي مع الفريق لتجنب حدوث انتكاسة أو تجدد للإصابة.
ويضغط إمام عاشور على الطاقم الطبي في النادي الأهلي، من أجل استعجال العودة والتواجد في المباريات وهو ما يرفضه مارسيل كولر وأحمد جاب الله طبيب الفريق.
واتفق الاهلي مع إمام عاشور على الاستمرار في أداء البرنامج العلاجي والتأهيلي لمدة أسبوعين، على أن يخضع إلى فحوصات جديدة من خلال الطبيب الذي خضع له الجراحة لبحث امكانية مشاركته في التدريبات الجماعية بشكل قوي بعد قبل نهاية المدة المحددة بأسبوعين.
وكان الطبيب الذي قام بإجراء جراحة إمام عاشور قد طلب ابتعاد اللاعب عن المشاركة في المباريات لمدة تصل إلى أسبوعين.
ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة الإياب أمام مازيمبي الكونغولي والتي من المقرر أن تقام يوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.