كأس العالم 2022.. تيتي يوضح حقيقة تعديل تشكيلة البرازيل أمام الكاميرون

تيتي مدرب البرازيل
تيتي مدرب البرازيل

أوضح أدينور ليوناردو باتشي "تيتي" المدير الفني لمنتخب البرازيل، على أنه ينوي اللعب بالفريق الاحتياطي في الجولة الثالثة من كأس العالم 2022.

وأشار تيتي إلى أن مسألة تعديل التشكيل يعتبر مجازفة كبيرة، ملمحًا إلى ما حدث في مباراة فرنسا وتونس والتي فاز بها الأخير على حامل اللقب بهدف نظيف.

وقال تيتي بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة البرازيل والكاميرون، غداً الجمعة: "أسلوب لعب البرازيل ليس أمامي أو خلفي، نحاول أن نعدل أسلوب لعبنا وهذا يستغرق وقتاً".

وواصل مدرب راقصي السامبا: "أدرب البرازيل منذ ستة أعوام، وأعلم أن الوضع أصعب من الآن لأننا وصلنا إلى مرحلة الإقصاء".

كأس العالم 2022.. تيتي يوضح حقيقة تعديل تشكيلة البرازيل

وتابع: "كلنا ثقة بأن داني ألفيش وصل لمستوى اللياقة البدنية ويمكنه أن يخدم المنتخب ويمكن أن يلعب غداً لطالما فعل ذلك مع المنتخب".

واستطرد: "موقف المصابين؟ هناك 3 لاعبين مصابين وهم الآن يتحسنون ويتدربون في أحواض السباحة، نركز الآن على مباراة الكاميرون وفي اليوم التالي سنتحدث مع أخصائي اللياقة البدنية ونرى من جاهز للمشاركة".

وحول اللعب بالفريق الاحتياطي أو الأساسي قال تيتي: "أقسم أنني لا أعلم هل من الممكن أن يشارك عدد أكبر من الأساسيين في مباراة الغد أم لا، أركز في كل مباراة على حدى، وسنعلم ذلك عندما نخوض المباراة".

ولفت تيتي: "يمكن للمدرب أن يحصل على المعلومات التشخيصية استناداً إلى التطبيق العملي وليس الجوانب النظرية لذلك يجب أن نمنح لاعبينا فرصاً، يمكن أن أقيمهم بعدما أراهم يلعبون وهي مجازفة ولكن فرصة للاعبين".

وأتم: "أتذكر هزيمتنا أمام الكاميرون في 2002، أهم مزايا الكاميرون أنه منتخب سريع جداً ويمتلك مهارات، أخذنا في الحسبان جميع الحسابات ولا نغفل مقدار الجهد الذي بذلته الكاميرون لتصل إلى كأس العالم".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com