كأس العالم 2022..تعليق مثير من مودريتش على تأهل كرواتيا لنصف النهائي

لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

علق الدولي الكرواتي، لوكا مودريتش، نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني، على تأهل منتخب بلاده للدور نصف النهائي لمونديال 2022، على حساب البرازيل.

تعليق مثير من مودريتش على تأهل كرواتيا لنصف النهائي

ونشر لوكا مودريتش، نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني، صورا عبر حسابه على فيسبوك، احتفالا بتأهل منتخب كرواتيا للمربع الذهبي على حساب البرازيل، وعلق قائلا: "لا تستسلم أبدا".

وضرب منتخب كرواتيا موعدا ناريا مع نظيره الأرجنتين فى نصف نهائي مونديال قطر 2022، فى التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي بالبطولة.

وحقق منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم، انتصارا قاتلا على نظيره البرازيل، بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، في المباراة التي جرت مساء أمس الجمعة، على ملعب المدينة التعليمية، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر.

وسجل نيمار داسيلفا هدف التقدم للسامبا بالدقيقة 105، من تمريرات قصيرة رائعة بين لاعبي منتخب السامبا، ليمرر باكيتا إلى نيمار الذي راوغ حارس مرمى كرواتيا وسدد كرة داخل الشباك، ويعادل رقم بيليه كهداف تاريخي لمنتخب البرازيل بـ77 هدفًا.

وأحرز منتخب كرواتيا هدف التعادل بواسطة، برونو بيتكوفيتش بالدقيقة 116 من هجمة مرتدة، لينتهي اللقاء بالتعادل ويلجأ المنتخبان لركلات الترجيح لتحديد هوية الفريق المتأهل لنصف النهائي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com