كأس العالم 2022.. البرازيل تكتسح كوريا الجنوبية وتعبر لـ ربع نهائي المونديال

البرازيل ضد كوريا الجنوبية
البرازيل ضد كوريا الجنوبية

أسدل الستار على أحداث المباراة المثيرة التي جمعت بين منتخب البرازيل ضد كوريا الجنوبية، بفوز السيليساو بنتيجة 4-1 على حساب النمور، في بطولة كأس العالم 2022.

التقى منتخب البرازيل مع نظيره كوريا الجنوبية على استاد 974 فى العاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات الدور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022 التي تستمر حتى 18 ديسمبر 2022.

وتأهل منتخب البرازيل لدور الـ16 فى مونديال قطر 2022، بعدما حسم صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط.

كأس العالم 2022.. البرازيل تعبر إلى ربع نهائي المونديال

استهل منتخب البرازيل مباراة اليوم ضد كوريا الجنوبية بتشكيلة مدججة بالنجوم، ضمت كلاً من: إيدرسون، ميليتاو – تياجو سيلفا – ماركينيوس، دانيلو، كاسيميرو – نيمار – لوكاس باكيتا، رافينيا – ريتشارليسون – فينيسيوس.

بينما دخل منتخب كوريا الجنوبية المباراة بالتشكيلة الآتية: كيم سيونج جيو، كيم مون هوان، كيم يونج جون، كيم مين جاي، كيم جين سو، جونج وو يونج، هوانج إن بيوم، لي جاي سونج، تشان هي هوانج، سونج حاي لي، سون هيونج مين.

سجل فينسيوس جونيور، هدف منتخب البرازيل الأول ضد كوريا الجنوبية في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، ولم يلبث نيمار دا سيلفا أن سجل هدف منتخب البرازيل الثاني ضد كوريا الجنوبية الثاني في الدقيقة 13 إثر ركلة جزاء.

وفرض منتخب البرازيل سيطرة كبيرة على حساب الشمشون الكوري، وقد سجل ريتشارليسون هدف البرازيل الثالث ضد كوريا الجنوبية الهدف بالدقيقة 29 من عمر

واختتم لوكاس باكيتا شريط أهداف منتخب البرازيل في الشوط الأول أمام كوريا الجنوبية، بتسجيل الهدف الرابع عند حلول الدقيقة الـ36.

وقلص اللاعب سيونج هيون بايك من تأخر منتخب كوريا الجنوبية أمام البرازيل، بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 76 من زمن المباراة، لتنتهي النتيجة برباعية مقابل هدف وحيد.

ومن المقرر أن يلاقي منتخب البرازيل في إطار منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم 2022 نظيره كرواتيا، حيث انتصر الأخير على اليابان بركلات الترجيح بنتيجة 3-1.

يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يسجل فيها منتخب البرازيل 4 أهداف في الشوط الأول من إحدى مباريات كأس العالم، بعد عام 1954 ضد المكسيك، وفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للإحصائيات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com