رونالدو يفتح النار على مدرب البرازيل بسبب قائمة كـأس العالم

رونالدو يفتح النار على مدرب البرازيل بسبب قائمة كـأس العالم
رونالدو يفتح النار على مدرب البرازيل بسبب قائمة كـأس العالم

شن الظاهرة رونالدو نجم الكرة البرازيلية السابق هجوماً عنيفاً على المدير الفني لمنتخب البرازيل الأول، تيتي، عقب إعلانه قائمة السيليساو النهائية التي ستخوض نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وسيٌقام مونديال قطر في الفترة ما بين 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر القادم كما ستلعب البرازيل ضمن المجموعة السابعة مع كل من سويسرا والكاميرون صربيا.

وكشف رونالدو في تصريحات متلفزة عبر قناة "Twitch"، "فلامنجو يشتكون من غياب مهاجمهم، جابريل باربوسا (جابيجول)، لكن إذا كنت مدربًا للمنتخب سأقوم باستدعاء إندريك".

وأضاف" "إندريك لاعب واعد ولديه مستقبل كبير، يلعب كمحترف حتى مع سنه الصغير، كانت ستكون تجربة مثيرة بالنسبة له ولمستقبل منتخب البرازيل".

واتم: "استدعاء المواهب الشابة شيء مفقود منذ فترة طويلة، في مونديال 2010 لم يستدع دونجا في القائمة نيمار، لكن في مونديال 1994 قام كارلوس ألبرتو بيريرا باستدعائي وسكولاري استدعى كاكا في مونديال 2002، لو كان تيتي يخطط للمستقبل لاستدعى إندريك".

وجاءت قائمة البرازيل المٌعلنة لخوض نهائيات المونديال كالتالي :

حراسة المرمى: أليسون بيكر (ليفربول الإنجليزي)، إيدرسون (مانشستر سيتي الإنجليزي)، ويفيرتون (بالميراس).

الدفاع: داني ألفيس (بوماس المكسيكي)، دانيلو وأليكس ساندرو وبريمر (يوفنتوس الإيطالي)،
ماركينيوس (باريس سان جيرمان الفرنسي)، تياغو سيلفا (تشلسي الإنجليزي)، إيدر ميليتاو (ريال مدريد الإسباني)، أليكس تيليس (إشبيلية الإسباني).

الوسط: كاسيميرو وفريد (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، فابينيو (ليفربول الإنجليزي)، برونو غيمارايش (نيوكاسل الإنجليزي)، لوكاس باكيتا (وست هام الإنجليزي)، إيفرتون ريبيرو (فلامنغو).

الهجوم: نيمار (باريس سان جيرمان الفرنسي)، رافينيا (برشلونة الإسباني)، فينيسيوس جونيور ورودريغو (ريال مدريد الإسباني)، ريشارليسون (توتنهام الإنجليزي)، أنتوني (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، غابريال جيزوس وغابريال مارتينيلي (أرسنال الإنجليزي)، بيدرو (فلامغنو).

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com