رسميًا… الاتحاد البرازيلي يكشف حقيقة المفاوضات مع أنشيلوتي وجوارديولا

جوارديولا والبرازيل
جوارديولا والبرازيل

كشف الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرا حول دخوله في مفاوضات مع كارلو أنشيلوتي وبيب جوارديولا، لتولي القيادة الفنية للسامبا، خلفا لتيتي.

وكان تيتي، قد تقدم باستقالته من منصب المدير الفني لمنتخب البرازيل، عقب خروج السليساو من الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم 2022، على يد كرواتيا.

الاتحاد البرازيلي يكشف حقيقة المفاوضات مع أنشيلوتي وجوارديولا

وأصدر الاتحاد البرازيلي، بيانا رسميا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيه: "يكرر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أن رئيس الكيان إيدنالدو رودريجيز، لم يأذن لأي شخص داخل أو خارج الاتحاد بالبحث عن أي مدرب لتدريب المنتخب الأول للرجال". 

وأخفق المدرب البرازيلي المخضرم، تيتي في قيادة السليساو، نحو التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022 بعد الخسارة في ربع النهائي أمام كرواتيا بركلات الترجيح بنتيجة (4-2).

وعقب خروج المنتخب البرازيلي من مونديال قطر 2022، تم فسخ التعاقد من المدير الفني تيتي، من أجل التعاقد مع مدير فني يحقق آمال المنتخب البرازيلي في البطولات المقبلة.

ويرفض الاتحاد البرازيلي لكرة القدم،عدم التعجل بشأن تعيين مدرب جديد للمنتخب، حيث أول تجمع دولي للبرازيل سيكون في مارس 2023، ضمن الجولة الأولى لتصفيات كأس العالم 2026.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com