أرنولد يحدد الصفقات التي يرغب أن يضمها ليفربول

ليفربول - أرنولد
ليفربول - أرنولد

قال ترينت ألكسندر-أرنولد نجم ليفربول إن حلمه أن يتعاقد الريدز مع لاعب خط وسط مانشستر سيتي كيفين دي بروين وسون هيونج مين مهاجم توتنهام هوتسبير.

يستمتع نجم الريدز بموسم رائع آخر ، حيث سجل ثماني تمريرات حاسمة وهدفين من 16 مباراة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021-22

يبلغ ألكسندر أرنولد الآن 23 عامًا ، وهو أحد أبرز المدافعين في الدوري الإنجليزي ويبدو أنه مستعد لدفع ليفربول إلى الأمام في السعي وراء الإنجازات المحلية والأوروبية.

لكن في حديثه إلى برنامج Uncut على YouTube، طُلب من خريج أكاديمية ريدز أن يلعب دور المدير وتم الضغط على اللاعبين اللذين يرغب في إحضارهما إلى آنفيلد في يناير.

أرنولد يشيد بسون ودي بروين

وأضاف : "دي بروين لأنني معجب به كثيرًا كلاعب. رؤيته وتقنيته ودقته. لاعب رائع. التمريرات الحاسمة والفرص التي صنعها هي مخيفة.

وواصل : "سون ، مرة أخرى ، لاعب متميز. السرعة والتشطيب ورباطة الجأش".

وسُئل ألكسندر أرنولد أيضًا عن اللاعب الذي قدم له التحدي الأكبر في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انضمامه إلى الفريق الأول في آنفيلد.

و بينما كان من الواضح أن دي بروين وسون يتمتعان بتصنيف عالٍ من قبل الظهير الأيمن للريدز ، فقد اختار إيدن هازارد لاعب تشيلسي السابق.

قال: "ماهر جدا وسريع". "لم يكن لديه الكثير من نقاط الضعف حتى نكون صادقين. لقد أتقن لعبته إلى حد الكمال.

وأضاف: "في الوقت الذي واجهت فيه ، كان لاعبا استثنائيا في جميع النواحي في العديد من جوانب اللعبة. لذلك من الصعب حقا التعامل معه. لذلك أقول له."

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com