وفاة أسطورة أرسنال السابق بعد صراع مع المرض

كيفن كامبل
كيفن كامبل

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي مساء اليوم السبت، وفاة كيفن كامبل، أسطورة الجانرز السابق، بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز الـ 54 عامًا.

كيفن كامبل
وداع خاص من لاعبي أرسنال لـ محمد النني قبل رحيله.. صور

وقال أرسنال في بيان رسمي:" يشعر الجميع في نادي أرسنال لكرة القدم بالصدمة عندما يسمعون نبأ وفاة لاعبنا السابق المحبوب كيفن كامبل، عن عمر يناهز 54 عامًا".

وأضاف:" كان كيفن مشجعًا لآرسنال في طفولته، وانضم إلى فريق الشباب لدينا في عام 1985 عندما كان يبلغ من العمر 15 عامًا وسرعان ما بدأ في إظهار رؤيته المذهلة للهدف، ليصبح المهاجم الشاب الأكثر تهديفًا في البلاد. فاز بكأس الاتحاد الإنجليزي للشباب عام 1988، وسجل 61 هدفًا في ذلك الموسم من 53 مباراة على مستوى الشباب والاحتياط".

مسيرة كامبل بعد رحيله

ظهر كامبل لأول مرة مع الفريق الأول في سن 18 عامًا - ضد إيفرتون، حقق إنجازًا كبيرًا مع أرسنال في موسم 1990/1991. لعب في خط الهجوم مع آلان سميث وبول ميرسون، وسجل ثمانية أهداف في سلسلة من 10 مباريات في أواخر الموسم للمساعدة في الفوز بلقب الدوري.

عندما كان لا يزال يبلغ من العمر 21 عامًا فقط. وهو الآن لاعب دولي مع منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا، وقد لعب كان له دور كبير في فوز فريقنا باللقب والذي خسر مباراة واحدة فقط في الدوري طوال الموسم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com