خاص.. ياسر الشنواني يوضح سر رحيل النني عن أرسنال ويفتح النار على حسام حسن

ياسر الشنواني - النني
ياسر الشنواني - النني

كشف ياسر الشنواني نجم فريق المصري السابق، في حوار خاص لـ "واتس كورة"، عن سر رحيل محمد النني عن أرسنال، ويفتح النار على حسام حسن.

ياسر الشنواني - النني
حفيظ دراجي يكشف لـ "واتس كورة" أسرار المفارقة التاريخية بين الأهلي وريال مدريد

رحل الدولي المصري محمد النني، عن فريق أرسنال الإنجليزي، في نهاية هذا الموسم 2023-2024، بعدما قضى سنوات عديدة داخل الجانزر.

وأثار رحيل النني عن أرسنال الجدل كثيراً، خاصة أن البعض كان يعتقد أن اعتزال النجم المصري، سيكون داخل جدران الجانزر.

لذلك، تواصل "واتس كورة"، مع الكابتن ياسر الشنواني، باعتباره أقرب أصدقاء النني، لمعرفة سبب رحيل النجم المصري عن أرسنال.

الشنواني يكشف سبب رحيل النني ويهاجم حسام حسن

وقال الشنواني في تصريحات خاصة: "أرى أن مسيرة النني ناجحة بكل المقاييس، والدليل على ذلك أنه قضى مع أرسنال الإنجليزي 8 سنوات".

وأضاف: "أرسنال من أقوى الأندية في الدوري الإنجليزي، ولهم رؤية صائبة، إذا كان النني ليس جدير كما يردد البعض، فلماذا يتمسك به إدارة النادي طوال السنوات الماضية؟".

وأوضح: "الإصابات المتتالية التي تعرض لها النني، هي من أثرت عليه في الفترة الأخيرة، لكن الجميع يكن له كل الاحترام والتقدير.

وتابع: "ديكلان رايس أغلى لاعب وسط في الدوري الإنجليزي، قال عن النني أسطورة، وكذلك أرتيتا، حتى أن الجميع ودعه بطريقة خاصة، لكن في النهاية هذه كرة القدم".

وعن انتقال النني إلى الأهلي، أكد الشنواني على أن هذه الأنباء ليس لها أي أساس من الصحة، واللاعب لم يحدد وجهته المقبلة بعد، موضحاً أنه يمتلك العديد من العروض أبرزهم أوروبية وعربية.

الشنواني يشن الهجوم على حسام حسن

وبسؤاله عن رأيه في عدم ضم النني لـ قائمة منتخب مصر، أجاب الشنواني منفعلا: "قرار خاطئ بالطبع من المدرب".

وأضاف: "حسام حسن لا يستحق تدريب منتخب مصر، هو لاعب أسطورة وتاريخ لا خلاف على ذلك، لكنه "صفر" تدريب ليس له أي إنجازات كمدرب".

وواصل: " قبل التجمع أخد 75 لاعباً، وبعدها يحضر مباراة لـ سيراميكا في الدوري، هيضم 100 لاعب يعني".

واستكمل: "حسام حسن لم يظلم النني وحده بل العديد من النجوم، مثل عمر كمال، وسام مرسى "أفضل لاعب في الـ "تشامبيونشيب"، عمر جابر، دونجا".

وأتم الشنواني حواره مؤكداً على أن: " حسام حسن مدرب يحب ويكره، لذلك له عداء شخصي مع الكثير، محمد صلاح تجاهله للغاية ولم يتمكن من فعل شئ معه، لكن النني محترم لا يحب الخلافات ولا يوجد جيش يدافع عنه.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com