ورطة لـ النصر السعودي بسبب رونالدو.. ماذا حدث؟

النصر
النصر

ذكرت تقارير صحفية سعودية اليوم أن مسئولي نادي النصر السعودي قد توصلوا إلى اتفاق مع المدرب البرتغالي لويس كاسترو للتحضير للموسم القادم.

النصر
صفقة تبادلية منتظرة بين النصر وأتلتيكو مدريد بالميركاتو الصيفي

ووفقًا لتقرير الرياضية السعودية، فقد حدد النصر موعد مغادرة الفريق إلى البرتغال في الرابع من يوليو المقبل، حيث سيقيمون معسكرًا خارجيًا في مدينة فارو البرتغالية.

ووفقًا للتقرير، إذا تأهلت منتخبات البرتغال وكرواتيا وإسبانيا إلى الأدوار المتقدمة في بطولة كأس أمم أوروبا، فإن بعض اللاعبين الدوليين مثل إيمريك لابورت من إسبانيا ومارسيلو بروزوفتش من كرواتيا وكريستيانو رونالدو وأوتافيو موتيرو من البرتغال قد لن يتمكنوا من الانضمام إلى المعسكر التحضيري للنصر.

وأشار التقرير إلى أن النصر سيلعب ثلاث مباريات ودية خلال المعسكر التحضيري، ويجري حاليًا مفاوضات مع بعض الأندية البرتغالية والإسبانية التي ستقيم معسكراتها في نفس الفترة لإقامة مباريات ودية.

ومن المقرر أن يتمكن لاعبو النصر الذين يلعبون في المنتخب السعودي من الانضمام إلى المعسكر بعد أسبوع من بدء المعسكر، أو الانضمام إلى المنتخب السعودي لمواجهة الأردن في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في الحادي عشر من يونيو المقبل.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com