هل يتم نقل قمة الأهلي ضد الزمالك في الدوري إلى السعودية؟

الأهلي - الزمالك
الأهلي - الزمالك

تردد خلال الأيام الماضية، تداول أنباء حول احتكالية نقل مباراة القمة بين الأهلي ضد الزمالك، والمؤجلة من الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، إلى السعودية بدلًا من إقامتها في السعودية.

الأهلي - الزمالك
7 غيابات في الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني.. وعودة القناص

وأكد مصدر داخل القلعة الحمراء في تصريحات صحفية أن كل ما يتردد حول نقل مباراة مباراة القمة بين الأهلي ضد الزمالك غير صحيح، مؤكدًا أن المباراة ستقام في موعدها بالقاهرة ولم يتم نقلها إلى أي مكان آخر.

وشدد المصدر: "لم يتم إخطارنا بنقل المباراة إلى السعودية، ومن الصعب أيضًا إقامتها خارج مصر، بسبب ضغط المباريات للفريقين في بطولة دوري NILE، ودوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية".

وأشار إلى أنّ الأهلي لديه مباريات مؤجّلة عدة في الدوري، واقترب من التأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على فريق سيمبا التنزاني في ملعبه بهدف نظيف، وسيخوض نصف النهائي أحد يومي 19، و20 أبريل خارج مصر ومن الصعب سفره إلى السعودية لخوض مباراة القمة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك على ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك يوم 15 أبريل الجاري، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com