محمد صلاح
محمد صلاح

ميدو يفتح النار على محمد صلاح بعد قرار مغادرة معسكر منتخب مصر

تم النشر في

فتح الإعلامي أحمد حسام ميدو، النار على محمد صلاح، بعد قرار مغادرة اللاعب معسكر منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا بـ كوت ديفوار.

محمد صلاح
اتحاد الكرة يعلن مغادرة محمد صلاح معسكر منتخب مصر رسميًا

أعلن الاتحاد المصري كرة القدم منذ قليل، مغادرة محمد صلاح معسكر منتخب مصر، بعد مباراة الرأس الأخضر المرتقبة في كأس أمم أفريقيا 2023.

وكتب اتحاد الكرة عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي: صلاح يحضر مباراة كاب فيردي.

وأضاف: ويسافر لإنجلترا عقب المباراة بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة.

وتابع: و بعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب و نظيره فى نادى ليڤرپول تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة كاب فيردي غداً لاستكمال علاجه.

وأوضح: وجاء ذلك القرار، على أمل لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية في حالة التأهل.

جاء قرار سفر محمد صلاح إلى انجلترا، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مواجهة غانا، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

تعليق ناري من ميدو على مغادرة محمد صلاح

وعلق ميدو على قرار رحيل محمد صلاح إلى إنجلترا، في ظل احتياج منتخب مصر لدعمه في الفترة المقبلة، من خلال منشور ناري له عبر حسابه الشخصي “إكس”،

وكتب ميدو: "أتمنى أن يراجع ⁧‫محمد صلاح‬⁩ نفسه، ولا يترك الفريق في وسط المشوار.. أنت كابتن المنتخب‬⁩ لا يليق أبدا بتاريخك أن تترك الفريق وترحل..

وأضاف: ⁧‫ كلوب‬⁩ يفكر في مصلحته فقط عندي أمل كبير انك ترفض طلب ‫ليفربول‬⁩ وتتمسك بالبقاء مع المنتخب حتى آخر يوم له في البطولة".

ويستعد منتخب مصر لمواجهة كامب فاردي، يوم الاثنين المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة بـ كوت ديفوار، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس أفريقيا.

logo
واتس كورة
wtkora.com