موعد مباراة ليفربول ضد آرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

ليفربول - آرسنال
ليفربول - آرسنال

يقدم لكم موقع «واتس كورة» في هذا التقرير موعد مباراة ليفربول ضد آرسنال في الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والقنوات الناقلة للقاء.

ليفربول - آرسنال
ليفربول ومانشستر يونايتد يتنافسان على ضم نجم بايرن ميونخ

تترقب جماهير الكرة الإنجليزية والعالمية مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول ضد آرسنال، لحساب لقاءات الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ليفربول يدخل هذا اللقاء وهو في قمة معنوياته بعد الفوز على نيوكاسل يونايتد وتوسيع الفارق في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويدخل ليفربول مواجهة آرسنال وهو يفتقد لخدمات نجمه وهدافه الأول الدولي المصري محمد صلاح، بسبب انتظامه في معسكر منتخب مصر، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا.

أما آرسنال يدخل اللقاء بحثًا عن الفوز والتأهل إلى الدور القادم، من أجل مصالحة جماهيره بعدما فشل في تحقيق أي فوز خلال آخر 3 لقاءات في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تعادل مع ليفربول وخسر من فولهام ووست هام يونايتد.

موعد مباراة ليفربول ضد آرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي

يلاقي ليفربول نظيره آرسنال في الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 7 يناير 2024 على ملعب الإمارات معقل الريدز.

وتبدأ أحداث مباراة ليفربول ضد آرسنال، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد آرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي

يمكنكم متابعة مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي عبر شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية، المالك الحصري لإذاعة البطولات الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتذاع مباراة ليفربول ضد آرسنال في الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عبر قناة bein sports premium 1.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com