منتخب البرازيل مهدد بالتجميد من فيفا.. وفرصة 30 يومًا لحل الأزمة

منتخب البرازيل
منتخب البرازيل

بسبب التدخل الحكومي في قرار إقالة إدينالدو رودريجيز رئيس الاتحاد، أخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، الاتحاد البرازيلي وجميع أنديته من المسابقات الدولية خلال الفترة القادمة، بإمكانية الاستبعاد، خلال الفترة المقبلة.

منتخب البرازيل
رسميًا.. نيمار يغيب عن كوبا أمريكا مع منتخب البرازيل

منتخب البرازيل مهدد بالتجميد من فيفا

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية، البيان الذي تلقاه الاتحاد البرازيلي خلال الساعات القليلة الماضية، والذي جاء كالتالي: يجب على الاتحادات الأعضاء في فيفا إدارة شؤونها بشكل مستقل ودون تأثير غير ضروري من أي نوع من الأطراف الثالثة"، ولا يعترف أي منهم بولاية خوسيه بيرديز المؤقت، الذي يصر على إجراء الانتخابات قريباً.

وأضاف البيان حسب ماركا: "إذا تم تعليق عضوية الاتحاد البرازيلي في نهاية المطاف من قبل هيئة الفيفا ذات الصلة، فإنه سيفقد جميع حقوق عضويته بأثر فوري وحتى يتم رفع الإيقاف من قبل الفيفا. وهذا يعني أيضًا أن الاتحاد البرازيلي والفرق والأندية والمنتخبات الممثلة لن يكون لها الحق في المشاركة في أي مسابقة دولية أثناء تعليق النشاط وعضوية الاتحاد".

ومن جانبه، أوضحت الصحيفة الإسبانية، أنه في حالة عدم تنفيذ طلب فيفا سيتم تجميد منتخب البرازيل الذى يستعد للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا التي ستقام الصيف المقبل.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com