مدحت شلبي يسخر من خالد بيومي بسبب مباراة الأهلي والزمالك.. وتركي آل الشيخ يرد

مدحت شلبي
مدحت شلبي

رد مدحت شلبي المعلق الرياضي، بطريقة ساخرة على تصريحات خالد بيومي المحلل الرياضي بشأن استضافة المملكة العربية السعودية لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري.

مدحت شلبي
الأهلي يرفض التعاقد مع الدبابة الأفريقية مقابل مليون دولار

وكتب مدحت شلبي على حسابه الرسمي:" لست من متابعي مواقع التواصل الإجتماعي أو صفحات الرياضيين الشخصيه ولكن لسوء حظي أرسل لي صديق تعليق خاص للأخ خالد بيومي ينتقد فيه إقامة مبارتي الأهلي والزمالك في الدوري المصري والتي ستقام بالمملكة العربية السعودية الشقيقة ".

وأضاف:" أولاً، بداية يا آخ خالد لو كان قد تم تكليفك بأي عمل رياضي داخل المملكة.. لتغير رآيك تماماً وأنت تعرف معني كلماتي جيداً دون الدخول في التفاصيل التي يعلمها الكثيرون.. ثانياً، بدون فلسفتك المعتادة.. نحن والسعودية والإمارات أشقاء والمصريون بالملايين يعملون في السعودية والإمارات ".

وتابع مدحت شلبي:" لا مانع إطلاقاً من محاولة إسعادهم على الأقل مرتين أو أكثر في الموسم الواحد ناهيك عن الحقوق المادية التي ستساهم بشكل أو آخر في تطوير كرة القدم بالأندية المصرية، وسيبك انت وبعض من مدعي المثالية الجوفاء من إطلاق الشعارات الرنانة وزغزغة العواطف التي لا تعبر إلا عن ضعفاء النفوس ".

رد تركي آل الشيخ على تصريحات مدحت شلبي

ومن جانبه، أبدى تركي أل الشيخ مستشار هيئة الترفيه بـ المملكة العربية السعودية، على موافقته على تصريحات مدحت شلبي، بعدما قام بإعادة نشر تصريحاته على صفحته.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com