مانشستر سيتي ضد آرسنال.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي - آرسنال - الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي - آرسنال - الدوري الإنجليزي

يقدم لكم موقع "واتس كورة" موعد مباراة مانشستر سيتي ضد آرسنال في قمة مباريات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتشكيل المتوقع، والقنوات الناقلة للقاء.

مانشستر سيتي - آرسنال - الدوري الإنجليزي
غيابات مانشستر سيتي وآرسنال قبل قمة الدوري الإنجليزي

وتترقب جماهير الكرة العالمية مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين مانشستر سيتي ضد آرسنال على ملعب الاتحاد، في قمة مباريات الأسبوع الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويسعى مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني الإسباني بيب جوارديولا، لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، والفوز باللقاء واقتناص الثلاث نقاط من أجل ترسيخ العقدة لـ آرسنال على ملعب الاتحاد.

ويريد مانشستر سيتي اقتناص الثلاث نقاط، من أجل خطف صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في حال تعثر ليفربول أمام برايتون في المباراة التي تسبق هذا اللقاء.

أما فريق آرسنال بقيادة مديره الفني الإسباني مايكل أرتيتا، يرغب في الفوز على مانشستر سيتي وحصد الثلاث نقاط، من أجل كسر عقدة ملعب الاتحاد التي تلازم الجانرز خلال السنوات الماضية.

ويبحث آرسنال عن تحقيق الانتصار، من أجل الحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، التي يعتليها بفارق الأهداف عن ليفربول صاحب المركز الثاني.

ويعتلي آرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، برصيد 64 نقطة، بينما يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثالث بـ63 نقطة.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد آرسنال

يصطدم مانشستر سيتي مع آرسنال على ملعب الاتحاد في قمة مباريات الأسبوع الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك غدًا الأحد الموافق 31 مارس الجاري.

تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد آرسنال في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد آرسنال

حراسة المرمى: إيدريسون مورايش.

الدفاع: ريكو لويس، مانويل أكانجي، روبن دياس، يوشوكو جفارديول.

الوسط: كيفين دي بروين، روردي، برناردو سيلفا، فيل فودين، جريمي دوكو.

خط الهجوم: إيرلينج هالاند.

تشكيل آرسنال المتوقع ضد مانشستر سيتي

حراسة المرمى: ديفيد رايا.

الدفاع: بن وايت، ويليام ساليبا، جابرييل دوس سانتوس،

الوسط: جاكوب كيويور، مارتن أوديجارد، جورجينيو، ديكلان رايس.

خط الهجوم: بوكايو ساكا، كاي هافيرتز، جابرييل مارتينيلي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد آرسنال

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، الحقوق الحصرية، لنقل مباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تنقل مباراة مانشستر سيتي ضد آرسنال في قمة مباريات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عبر قناة bein sports premium 1.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com