ليفربول ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

ليفربول - آرسنال
ليفربول - آرسنال

يقدم لكم موقع «واتس كورة» في هذا التقرير موعد مباراة ليفربول ضد آرسنال في قمة لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي، والقنوات الناقلة للقاء.

ليفربول - آرسنال
مفاجأة.. الشباب السعودي يتراجع عن التعاقد مع فيتوريا ويوقع مع بديله

تترقب جماهير الكرة العالمية والإنجليزية على وجه التحديد، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول ضد آرسنال، في قمة لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل فريق ليفربول ضيفًا على نظيره آرسنال على ملعب الإمارات، في قمة لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب، يرغب في مواصلة الانتصارات، من أجل الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

أما آرسنال بقيادة مديره الفني الإسباني مايكل أرتيتا، يسعى لمواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الإنجليزي، بعدما حقق الفوز في آخر في مباراتين على كريستال بالاس، ثم على نوتينجهام فورست.

ويرغب آرسنال في الثأر من ليفربول، بعد هزيمته في المباراة التي جمعتهما الشهر الماضي في الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ويعتلي ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 51 نقطة، بينما يأتي آرسنال في المركز الثالث بـ46 نقطة.

موعد مباراة ليفربول ضد آرسنال في البريميرليج

يلاقي فريق ليفربول نظيره آرسنال على ملعب الإمارات، لحساب لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي، وذلك غدًا الأحد الموافق 4 فبراير.

تنطلق مباراة ليفربول ضد آرسنال في البريميرليج في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي

تستحوذ شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الحقوق الحصرية لنقل مباريات البطولات الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتذاع مباراة ليفربول ضد آرسنال في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عبر قناة bein sports premium 1.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com