كيفين جونسون يكشف عبر "وتس كورة" موقفه من العودة لمصر وسر نجاح كولر مع الأهلي

كيفين جونسون - الأهلي
كيفين جونسون - الأهلي

حرص "واتس كورة" على التواصل مع الجنوب إفريقي كيفين جونسون، المدرب العام السابق لـ الأهلي، من أجل المناقشة معه عن عدة أمور الخاصة به وبالمارد الأحمر.

كيفين جونسون - الأهلي
مفاجآت نارية في قائمة الأهلي لمواجهة الترجي بـ نهائي دوري أبطال أفريقيا

ينتظر النادي الأهلي ومدربه السويسري مارسيل كولر، حدث كبير وهام، وهو خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 ضد الترجي التونسي.

لذلك، رغب "واتس كورة" في معرفة الأراء حول هذا الحدث العظيم والمعتاد عليه الأهلي، وكان للمدرب كيفين جونسون رأي خاص بشأن هذا الأمر.

وكان جونسون قد رحل عن النادي الأهلي في سبتمبر من عام2021، بعد أن ساهم في تحقيق العديد من الإنجازات مع المارد الأحمر، على رأسهم التتويج دوري أبطال إفريقيا مرتين.

كيفين جونسون يكشف سر خلطة كولر مع الأهلي

وتحدث جونسون في تصريحات خاصة لموقعنا اليوم، عن سر خلطة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، مع المارد الأحمر، وسبب حصده المزيد من البطولات.

وقال جونسون: " كولر مدرب جيد للغاية، وفعل الكثير مع الأهلي على الرغم من أنه يعمل في أفريقيا لأول مرة، لذلك يجب توجيه الشكر له كثيراً على ما يقدمه مع الفريق منذ توليته".

وأوضح: " لكن هناك جنود سرية في هذا الأمر أيضاً، وهم الأفراد المصرية في جهازه الفني، التي تقوم بمساعدته بشكل دائم، من أجل المصلحة العامة للأهلي، وأعتقد أنهم أهم أسباب نجاح كولر".

وعن عودته إلى مصر، قال: " لم أتلقى أي عروض مصرية، لكن كرة القدم مستديرة، وأي شئ يمكن أن يحدث".

واختتم جونسون حديثه قائلاً: "مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، من المتوقع أن تكون صعبة وتحتاج تركيزاً، لكن سيكون اللقب أهلاوي في النهائية".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com