كاف يهدد الأهلي والزمالك بسبب النهائي الإفريقي.. ماذا حدث؟

كاف - الأهلي والزمالك
كاف - الأهلي والزمالك

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة صادمة، بالصدام الذي حدث بين الاتحاد الإفريقي "كاف"، ومسؤولي الأهلي والزمالك بسبب النهائي الإفريقي 2024.

كاف - الأهلي والزمالك
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد ثنائية هالاند في شباك توتنهام

يستعد النادي الأهلي لمواجهة الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وعلى الجانب الآخر، يلتقي الزمالك مع نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية 2024.

واجتمع مسؤولو الأهلي والزمالك مع مسؤولي كاف، بشأن الاتفاق على الأمور التنظيمية، في النهائي الإفريقي للناديين.

وكشف شوبير عن تفاصيل اجتماع كاف مع مسؤولي الأهلي والزمالك، الخاص بتنظيمات نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، وذلك من خلال برنامج أون تايم.

كاف يهدد الأهلي والزمالك بغرامة ضخمة

وقال شوبير : "كاف هو المنوط بالتنظيم بنهائيين أفريقيا والكونفدرالية وبالتحديد في الدعوات الخاصة بالمقصورة الرئيسية لأن يبكون فيه دعوات من كاف لبعض الشخصيات".

وأوضح: " تواجد سليمان وعبدالواحد السيد ومن الأهلي أمير توفيق ووليد العطار من اتحاد الكرة كاف قال أنا حقي 50 تذكرة و50% من تذاكر المقصورة".

وتابع : "مسؤولو الأهلي والزمالك، اعترضوا أمير توفيق قال إن فريقه بيطرح تذاكر موسمية وهذا سيسبب إحراج كبير لأن هناك أشخاص بالفعل لديها تذاكر".

واصل: " وممثلي الزمالك رفضوا تماما طلبات الكاف وكان فيه عصبية أحمد سليمان اعتذر وانسحب".

وأشار إلى أن مسؤولي كاف تقبلوا هذا الأمر لأن عبدالواحد السيد موجود ومنوط بالأمر ولكن مسؤولي كاف تفاجأو بأن هناك تسريبات حدثت من الجلسة ومعلومات خاطئة".

وأكد على أن كاف هدد بتحويل الكلام ده للجنة الانضباط وغرامة نصف مليون دولار".

واختتم:" وفي النهاية تمت الموافقة على تخفيض طلباته بالحصول على 40 تذكرة فقط مقصورة و40% من المقصورة الأمامية بدلا من 50".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com