شكوك حول مشاركة رونالدو في مباراة النصر والهلال.. صدمة لـ كاسترو

رونالدو
رونالدو

تحوم الشكوك حول لحاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بمباراة فريقه القادمة ضد نظيره الهلال، في قمة مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023 - 2024.

ويلتقي النصر مع غريمه الهلال يوم الجمعة الموافق 1 ديسمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة 15 من بطولة دوري روشن السعودي في الموسم الحالي.

وكان رونالدو تعرض لإصابة في العنق خلال مباراة النصر ضد بيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا، وذلك بعد تدخل قوي مع حارس مرمى الفريق الإيراني.

ولم يستطيع رونالدو استكمال المباراة وخرج في الدقيقة 78 متوجهًا نحو غرفة خلع الملابس.

رونالدو
جماهير الهلال تشعل الفتنة في النصر قبل ديربي الرياض

رونالدو يثير قلق كاسترو قبل قمة النصر والهلال

وكشفت صحيفة الرياضية السعودية أن كريستيانو رونالدو واصل غيابه عن تدريبات فريقه الجماعية يوم الأربعاء، لكنه تدرب منفردا، وذلك قبل يومين لقاء الهلال المنتظر.

وكان رونالدو غاب عن مران النصر أمس الثلاثاء، أيضًا بتوصية من طبيب النادي رغبة في إراحته قبل إعادة فحص موضع إصابته التي تعرض خلال مواجهة بيرسبوليس.

ولم يشارك رونالدو في التدريب الجماعي لفريقه اليوم الأربعاء، وتدرب منفردًا استعدادا لمواجهة الهلال الجمعة في دربي الرياض، مما يثير الشكوك حول لحاق اللاعب بمباراته ضد الزعيم.

وساهم رونالدو في تعادل النصر مع بيرسبوليس الإيراني وتعزيز صدارته لترتيب مجموعته الآسيوية برصيد 13 نقطة ليحسم تأهله رسميًا لثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com