رقم خرافي من الاتحاد السعودي لحسم صفقتي محمد صلاح ودي بروين

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة نادي الاتحاد السعودي في التعاقد مع الثنائي محمد صلاح والبلجيكي كيفن دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

محمد صلاح
محمد صلاح يتلقى صدمة قوية من جماهير الدوري الإنجليزي

وفقًا لشبكة "كوت أوفسايد" الإنجليزية، يهدف مسئولو نادي الاتحاد السعودي إلى التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، الجناح البارز في ليفربول، والنجم البلجيكي كيفين دي بروين، صانع ألعاب مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب التقارير، فإن النادي السعودي مستعد لدفع أكثر من 200 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات الثنائي صلاح ودي بروين في الصيف الحالي.

تنتهي عقود كل من دي بروين وصلاح مع أنديتهما الحالية في صيف عام 2025، ولاحظ أن دي بروين أعلن أمس عن استعداده للانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك لضمان مستقبله.

وعلى النقيض، تشير التقارير الصحفية الإنجليزية إلى أن صلاح سيبقى مع ليفربول في الموسم المقبل، خاصة مع تعيين أرني سلوت كمدرب جديد للفريق بدلاً من يورجن كلوب.

يعتزم مسئولو نادي الاتحاد السعودي تعزيز صفوف الفريق بعدة صفقات قوية في الصيف، بعد الموسم السابق الذي كان مخيبًا للآمال، حيث لم يحقق الفريق أي بطولة واحتل المركز الخامس في ترتيب بطولة الدوري.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com