ردود أفعال مثيرة من الجماهير على إقامة مباراة الأهلي والزمالك في السعودية

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

اختلفت الآراء الجماهيرية، حول قرار الاتحاد المصري لكرة القدم، لإقامة مباراة القمة بين القطبين الأهلي والزمالك ضمن منافسات الدوري الممتاز، في المملكة العربية السعودية.

الأهلي والزمالك
كولر يمنح قبلة الحياة لـ"حريف" الأهلي قبل الرحيل

وشنت جماهير كرة القدم المصرية والعربية، حربًا كلامية على منصات التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض على منصات التواصل الاجتماعي.

وأكد البعض على صحة القرار، خاصة وأنه سيقام في دولة عربية تحتضن عدد ضخم من العمال المصريين المغتربين، وأن إقامة مباراة القمة سيصب في مصلحتهم، وبين العائد المادي من حضور الجماهير والجوائز الممنوحة للقطبين.

ورفض البعض الأخر التفريط في مباراة القمة، والأشهر على مستوى البلدان العربية والأفريقية، خاصة وأن البنية التحتية تطورت مع إنشاء الملاعب الجديدة والمتطورة والتي تواكب التغييرات العالمية.

ردود أفعال الجماهير على استضافة السعودية لقمة الأهلي والزمالك

وقال أحد المشجعين:" الأهلي والزمالك لديهم جماهير بالملايين بالسعودية سواء من الجالية المصرية أو العربية أو السعودية ومتعة كروية، أما لو يلعب الهلال والنصر في القاهرة لايوجد جماهير لكلا الطرفين بهذا العدد الكبير والجماهير بمصر ليس مستعدة تدفع تذاكر بمبالغ كما لو هو في السعودية ".

وأضاف آخر:" وكمان الاتحاد الأفريقي بيقولك أنا عايز حتة من التورتة مصدر من كاف، لابد أن يخطرنا اتحاد الكرة المصري بإقامة قمة الأهلي والزمالك في دولة أخرى وإرسال الموافقة له.. وموقف السعودية ".

وقال نادر شوقي وكيل اللاعبين:" هو اللي فكر في الفكرة دي، مصرى !؟يعنى أتولد واتربي وكبر هنا في مصر!! استاد العاصمة الإدارية أولى واللي عايز يدفع يدفع في إعلانات في حاجات حصرية في الف باب ندخل منه فلوس و احنا هنا في مصر ده حتى اسمه دوري النيل ".

وكتب مشجع:" احنا هنزود عدد الجماهير في الاستاد، بس هننقل الماتشات الجماهيريه والمهمه برة مصر ومش بعيد نبيع الاهلي والزمالك نفسهم للسعودية او الامارات.. فكر كانك اتحاد الكرة المصري ".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com