حقيقة رفع الإيقاف عن رمضان صبحي

رمضان صبحي - بيراميدز - منتخب مصر
رمضان صبحي - بيراميدز - منتخب مصر

كشف الدكتور حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات «النادو»، حقيقة رقع الإيقاف المؤقت عن رمضان صبحي نجم الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز.

رمضان صبحي - بيراميدز - منتخب مصر
موقف الزمالك من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا بعد شكوى النجوم ضد بيراميدز

وكانت لجنة المنشطات المصرية النادو، قد قررت إيقاف رمضان صبحي لأجل غير مسمي، وذلك لحين جلسة الاستماع، بخصوص الأزمة المنسوبة إليه لوجود عينة فاسدة خاصة باللاعب، تم أخذها منه خلال الفترة الماضية.

هل تم رفع الإيقاف عن صبحي؟

وخضع نجم بيراميدز لجلسة الاستماع خلال الأيام الماضية، فيما تداولت أنباء برفع الإيقاف عن اللاعب لحين انتهاء جلسة الاستماع الثانية.

وقال خميس في تصريحات صحفية: "لم يتم رفع الإيقاف عن نجم بيراميدز رمضان صبحي بصورة مؤقتة من قِبل لجنة الاستماع، والأنباء المتداولة بخصوص ذلك الأمر غير صحيحة".

وتابع: "لم يتم أي إصدار قرارات بخصوص رمضان صبحي حتى الآن من قبل اللجنة المشكلة من قانونيين وأطباء".

وشدد على أن الأمر دقيق للغاية والجلسة الأولى استغرقت 10 ساعات، واللجنة تبحث كافة التفاصيل الخاصة بالأزمة ودراسة دفوع اللاعب وفريقه الطبي والقانوني الذي حضر معه.

وأشار إلى أن صبحي لم يطلب فتح العينة الثانية التي أجراها لتحليل المنشطات وفقًا لدفوع فريقه القانوني والطبي، وهو ما يعني أن اللاعب واثق من أنه لم يكن لديه أي دور في التلاعب بالعينة.

واختتم الدكتور حازم خميس: "جلسة الاستماع هي المنوطة فقط بإصدار عقوبة الإيقاف أو العفو، ولكن هناك «وقف اختياري» بحيث يمكن للاعب حرية اختيار استمراره في اللعب لحين إصدار الحكم النهائي، مشددًا أن إيقاف رمضان صبحي «إجباري» لحين انتهاء التحقيقات".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com