بيراميدز مهدد بعدم المشاركة أفريقيًا.. تفاصيل

بيراميدز
بيراميدز

بات نادي بيراميدز مهددًا بعدم المشاركة في البطولات الأفريقية، بعد الشكوى المقدمة ضده من قبل نظيره نادي النجوم، لعدم سداد باقي مستحقات صفقة انتقال محمود صابر.

بيراميدز
مصدر في بيراميدز يسخر من طلب الزمالك وجوميز: لا تعليق

وقدم نادي النجوم اليوم الثلاثاء، مذكرة رسمية ضد نظيره بيراميدز إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك لعدم التزام الأخير بتنفيذ القرار الصادر من الجبلاية رقم 2569 بتاريخ 22 يونيو 2023، بشأن المبالغ المستحقة لصالح الأول.

ويطالب النجوم نظيره بيراميدز بسداد باقي المبالغ المستحقة له نظير صفقة انتقال لاعبه السابق محمود صابر إلى بيراميدز، وهي المستحقات التي تصل لأكثر من 9 ملايين جنيه.

نص بيان نادي النجوم ضد بيراميدز

قال البيان: "تقدم نادي النجوم اليوم الثلاثاء" بمذكرة رسمية الى الإتحاد المصري لكرة القدم ضد نادي بيراميدز وذلك لعدم التزامه بتنفيذ القرار الصادر من الإتحاد المصري لكرة القدم رقم (2569) بتاريخ 22 يونيو 2023 بشأن المبالغ المستحقة لنادي النجوم.

وشدد نادي النجوم في بيانه على ضرورة تطبيق اللوائح والنصوص الخاصة بعدم منح الترخيص اللازم للمشاركة في البطولات الإفريقية لنادي بيراميدز والتي تمنع نادي مدين الأندية أخرى من الحصول على الترخيص ما لم يسدد المديونية المقررة لائحة التراخيص بالكاف).

ويطالب نادي النجوم الإتحاد المصري لكرة القدم بسرعة إلزام نادي بيراميدز بالسداد خلال 5 أيام أو تطبيق ما جاء بشروط الترخيص الخاص بالمشاركات الإفريقية.

ويؤكد نادي النجوم بأنه في حال تطبيق اللوائح بعدم منح الترخيص لنادي بيراميدز هو أمر لائحي يترتب عليه إعادة ترتيب الأندية صاحبة الحق بالمشاركة في البطولات الأفريقية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com