حسام حسن يكشف سر تفوق منتخب مصر أمام بوركينا ويهدي الفوز لـ فلسطين

منتخب مصر
منتخب مصر

تحدث حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر، عن سر الفوز بثنائية أمام بوركينا فاسو، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

منتخب مصر
محمد صلاح يقود تشكيل منتخب مصر أمام بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم

وقال حسام حسن في تصريحاته للمؤتمر الصحفي:" كنا بحاجة ملحة لهذا المكسب، خاصة في ظل صعوبة التصفيات، سهلنا المباراة على أنفسنا كثيرا في الشوط الأول، خاصة وأن اللاعبين نجحوا في تنفيذ تعليمات الجهاز الفني بحذافيرها، وبذلوا مجهود كبير في الشوط الأول، وكنا قادرين على استغلال تراجع المنتخب البوركيني في هذا الشوط وتسجيل عدد أهداف أكثر ".

وأضاف:" لاعبو المنتخب البوركينابي تفاجأوا بما قدمنا من آداء في الشوط الأول رغم قوتهم، وكان علينا استغلال حالة الربكة التي أصابتهم ومن ثم تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف، حذرت اللاعبين بين الشوطين من التهاون في الشوط الثاني، خاصة وأنني توقعت أن يظهر المنتخب البوركيني بشكل مغاير عما كانوا عليه في الشوط الأول، وبالفعل نجحوا في التفوق علينا معظم فترات الشوط الثاني ".

وتابع حسام حسن:" بالرغم من تفوق لاعبو المنتخب البوركينابي في الشوط الثاني، إلا أن تغييراتي صنعت الفارق لصالحنا ونجحنا في السيطرة من جديد على وسط الملعب بفضل تلك التغييرات، أكثر ما أسعدني اليوم هو حالة الفرحة التي أصابت الجماهير المصرية بعد هذا الفوز، وتواجدهم بأعداد غفيرة في المدرجات لمؤزارة المنتخب، أسوة بما يحدث في المواجهات الحاسمة للأهلي والزمالك ".

وواصل:" أهدى هذا الفوز للشعب المصري وأخواتنا في فلسطين، إمام عاشور يعاني من إجهاد بالعضلة الضامة، لكن إصابته ليست بقوية، عندما وجدت خللا في طريقة اللعب، قمت بتغيير الطريقة وفي النهاية نجحنا في استعادة تفوقنا».

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com