منتخب مصر يعلق على إصابة إمام عاشور وينتقد حكم مباراة بوركينا فاسو

إمام عاشور - منتخب مصر
إمام عاشور - منتخب مصر

علق إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الكروي الأول على الفوز أمام بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026، وإصابة إمام عاشور نجم وسط الفراعنة.

إمام عاشور - منتخب مصر
رد فعل حسام حسن مع محمد صلاح بعد فوز منتخب مصر على بوركينا فاسو

وحقق منتخب مصر الفوز على نظيره بوركينا فاسو، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

حجم إصابة إمام عاشور مع منتخب مصر

وقال ابراهيم حسن في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "سعداء بالفوز وحصد الـ3 نقاط، واللاعبين اطمأنوا بعد الهدفين لذلك الأداء تراجع".

وتابع: "أرى أن الحكم كان متحامل جدًا علينا وصعب عليه فوز الفراعنة وكان لنا ركلة جزاء لم تحتسب والهدف لصالح بوركينا فاسو تسلل واضح".

وواصل: "إمام عاشور اشتكى من اجهاد في العضلة الضامة، ولكنه سيسافر مع الفريق وسيقوم بعمل استشفاء، وممكن أن نأجل السفر إلى بعد الغد".

واختتم: "أقول للجماهير مبروك والمشوار طويل ولم نضمن التأهل بعد ويجب أن نفوز بجميع المباريات وأشكرهم جميعًا ونعلم أنهم يحبوا الجهاز الفني ويدعمونا".

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة الأولى في التصفيات الأفريقية برصيد 9 نقاط، فيما يحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثاني برصيد 5 نقاط، وبوركينا فاسو المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

وسيلاقي منتخب مصر نظيره غينيا بيساو، في ختام منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وستنطلق مباراة منتخب مصر ضد غينيا بيساو في تمام السابعة مساء الاثنين المقبل، الموافق 10 يونيو الجاري خارج الديار.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com