تعليق ناري من أبو تريكة على افتتاح أمم أفريقيا 2023.. فيديو

أبو تريكة
أبو تريكة

علق المصري محمد أبوتريكة نجم الأهلي السابق، تعليقاً نارياً على افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا لهذا الموسم 2023-2024، بـ كوت ديفوار.

أبو تريكة
حكم مباراة مصر وموزمبيق في كأس أمم أفريقيا 2023

وأقيم مساء اليوم السبت، افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا للموسم الحالي، التي يشارك بها 24 منتخباً من بينهم منتخب مصر.

وتقرر إقامة بطولة كأس أمم أفريقيا بنسختها الحالية، في كوت ديفوار بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المُقبل.

وأعرب محمد أبو تريكة عن سعادته بافتتاح بطولة أمم أفريقيا، من خلال تصريحاته عبر قناة بي إن سبورت القطرية.

تعليق أبو تريكة على احتفال أمم أفريقيا

وقال أبو تريكة: : "الافتتاح دمه خفيف، الرسائل من خلال الرقص والغناء، والألوان مبهجة تدعو للتفاؤل، بداية موفقة.

وتابع: افتتاح دمه خفيف، هم شعب يجد نفسه في الرقص، الألوان مُبهجة، وهذا يعكس أن الأفارقة بدأوا يستغلون ثرواتهم لصالح شعوبهم، الافتتاح أعجبني ويقول إن إفريقيا قادمة في الطريق".

وأَضاف"تشعر أن العرب (واخدين جنب) عن وسط وغرب إفريقيا، وبطولة كأس أمم إفريقيا وتوقيتها يعود للاتحاد الإفريقي، ولا يُملى عليه أحد من الاتحاد الدولي أو الأوروبي، هذه استقلالية أتمنى أن تكون مستمرة".

وواصل:"رينارد هو أفضل مدرب تعامل مع كوت ديفوار، أنا واجهت هذا المنتخب أكثر من مرة، لاعبوه يتسمون بالتعالي، هو جعل المنتخب جماعيًا، حول النجوم لمجموعة وفاز معهم ببطولة 2015".

وأوضح : "على الورق كوت ديفوار هم أبرز المرشحين للفوز بالبطولة، خاصة أن هناك عقدة تنظيم البطولة، البلد المنظم غالبًا لا يفوز بالبطولة، لم تحدث إلا في مصر 2006".

وأتم أبو تريكة تصريحاته قائلاً: "منتخب كوت ديفوار فريق متكامل، لكن الواقع شيء أخر، والمباراة الأولى سيكون لها دلالات كثيرة

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com