تصريحات وكواليس نارية من رئيس لجنة مراسم نهائي الكونفدرالية بعد بيان كاف

نهائي الكونفدرالية
نهائي الكونفدرالية

فجر إبراهيم عبد الله عضو المكتب التنفيذي السابق بـ الزمالك، ورئيس لجنة مراسم نهائي كأس الكونفدرالية، كواليس نارية في ليلة تتويج الفارس الأبيض، والشغب الجماهيري بعد اللقاء.

نهائي الكونفدرالية
لتجنب أزمة الزمالك.. تحرك عاجل من الأهلي قبل نهائي أفريقيا

كاف منع سفير المغرب من المقصورة الرئيسية

وقال رئيس لجنة مراسم الكونفدرالية في تصريحات إذاعية:" بوابات دخول الجماهير بداية من الشارع الرئيسي والشوارع الجانبية، وكذلك البوابات الداخلية بملعب المباراة والمقصورة الرئيسية، كان المتحكم فيها مندوبو كاف، بينما الزمالك التزم بالسعة الرئيسية للمقصورة فقط، وليس له أي دخل بباقي المدرجات أو المتواجدين داخل الملعب".

وأضاف:" مسئولو كاف منعوا ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، ومحمد آيت علي سفير المملكة المغربية بالقاهرة من التواجد بالمقصورة، رغم أن الثنائي مدرج أسمائهم بالكشف المرسل للكاف قبل المباراة، وتم اعتماده رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ونادي الزمالك التزم بكل التعليمات التي أقرها كاف، ونستنكر بيان الاتحاد الإفريقي وسنرد رسميًا في الوقت المناسب ".

واختتم: حسين لبيب رئيس الزمالك، تنازل عن مقعده في المقصورة الرئيسية لجلوس الشخصيات المهمة في مكانه، كان بينها رئيس اللجنة الأولمبية، وكذلك بعض من أعضاء السلك الدبلوماسي المغربي، بينما تواجد هو في المدرجات بين الجماهير، وكاف لم يلتزم بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه في الاجتماعات الفنية والتنظيمية بالدليل والإثبات ".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com