أول تعليق من وزير الرياضة على حضور الجماهير في نهائي الكونفدرالية

الزمالك ضد نهضة بركان- الكونفدرالية
الزمالك ضد نهضة بركان- الكونفدرالية

علق أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بطريقة مفاجئة على حضور الجماهير في مباراة الزمالك ضد نهضة بركان المغربي الأخيرة، في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك ضد نهضة بركان- الكونفدرالية
إشادة خاصة من نجم الزمالك بـ وسام أبو علي قبل قمة السوبر الأفريقي المحتملة

وبالرغم من أحداث الشغب وخروج الأمور عن السيطرة في مباراة الزمالك ونهضة بركان مساء الأحد الماضي على استاد القاهرة الدولي، إلا أن وزير الشباب أشاد بالحضور الجماهير، مؤكدًا أنه يليق بسمعة مصر، مطالبًا جماهير الأهلي بتقديم صورة مشرفة أيضًا عن الرياضة المصرية في نهائي دوري أبطال أفريقيا السبت المقبل.

وقال أشرف صبحي في تصريحات إذاعية صباح اليوم:" استعداد مصر لاستضافة نهائي أكبر بطولتين في إفريقيا مناسبة مهمة جدًا وكرة القدم بتعدل مزاج الشعب المصري، وأشكر جميع مؤسسات الدولة على ظهور نهائي الكونفيدرالية، بمظهر حضاري يليق بسمعة وتاريخ الكرة المصرية ".

وأضاف:"  حضور الجماهير في بطولة إفريقيا للشباب 2019، أسهم بشكل كبير في عودة الجماهير سريعًا للمدرجات، والتزام الجماهير المصرية يجعلنا نفخر بالراهن عليهم ".

واختتم صبحي:" نأمل أن تقدم جماهير النادي الأهلي ملحمة السبت المقبل، وأن يحقق المارد الأحمر اللقب مثلما فعل الأبيض أول أمس لقب الكونفيدرالية، دايمًا بنراهن على الجماهير المصرية والرهان كسبان

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com