تشكيل الأهلي المتوقع ضد الاتحاد السعودي في ربع نهائي كأس العالم للأندية

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الاتحاد السعودي في ربع نهائي كأس العالم للأندية
الأهلي

تترقب جماهير الكرة العربية بشكل عام، والجماهير المصرية والسعودية بشكل خاص، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلي ضد الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية.

ويلعب الأهلي ضد الاتحاد السعودي في ربع نهائي كأس العالم للأندية، في مباراة تترقبها الجماهير المصرية والسعودية، نظرًا للنجوم الكثيرة في صفوف الفريقين.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الاتحاد السعودي في ربع نهائي كأس العالم للأندية
موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد الأهلي في ربع نهائي كأس العالم للأندية

وضرب الاتحاد السعودي موعدًا ناريًا مع الأهلي المصري في ربع نهائي كأس العالم للأندية، بعدما تغلب على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية نظيفة في افتتاح مونديال الأندية.

واستهل الاتحاد السعودي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بانتصار عريض على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية دون مقابل، حيث سجل أهداف اتحاد جدة كلًا من رومارينيو ونجولو كانتي وكريم بنزيما.

ويلاقي الأهلي نظيره الاتحاد السعودي على ملعب استاد الملك عبدالله بالمدينة الرياضية، في ربع نهائي كأس العالم للأندية، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 15 ديسمبر 2023.

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة الأهلي ضد الاتحاد السعودي في ربع نهائي كأس العالم للأندية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي على التشكيل الذي سيخوض به فريقه مواجهة الاتحاد السعودي في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي لقاء الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.

وسط الملعب: مروان عطية، أليو ديانج، إمام عاشور.

الهجوم: حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا، بيرسي تاو.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com