موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد الأهلي في ربع نهائي كأس العالم للأندية

الاتحاد السعودي
الاتحاد السعودي

يقدم لكم موقع «واتس كورة»، موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد الأهلي المصري في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وتترقب جماهير الكرة العربية مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الاتحاد السعودي ضد الأهلي المصري في ربع نهائي كأس العالم للأندية، حيث تعد هذه المشاركة الثانية لـ اتحاد جدة والتاسعة للشياطين الحمر في المونديال.

الاتحاد السعودي
معلق مباراة الأهلي ضد اتحاد جدة في كأس العالم للأندية

وحقق الاتحاد السعودي فوزًا عريضًا على نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية نظيفة في مساء الثلاثاء في افتتاح كأس العالم للأندية، التي يقام في السعودية.

وتستضيف مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، بطولة كأس العالم للأندية 2023 بمشاركة 7 أندية يتصدرها الأهلي المصري ومانشستر سيتي الإنجليزي واتحاد جدة السعودي.

وتغلب الاتحاد السعودي على نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثة أهداف دون مقابل سجلهما كلًا من رومارينيو ونجولو كانتي وكريم بنزيما، ليضرب موعدًا ناريًا أمام الأهلي في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد الأهلي في كأس العالم للأندية

يحتضن استاد الملك عبدالله بالمدينة الرياضية بجدة، المواجهة المرتقبة بين الاتحاد السعودي ضد الأهلي المصري في ربع نهائي كأس العالم للأندية، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 15 ديسمبر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد السعودي ضد الأهلي في ربع نهائي كأس العالم للأندية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com