الأهلي يخطط لخطف صفقة مدوية من الزمالك

حسين لبيب - محمود الخطيب
حسين لبيب - محمود الخطيب

يبدو أن صراع الصفقات بين قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك، لن يتم غلقه، على الرغم من حالة الهدوء بين القطبين بعد الزيارة التاريخية لإدارة القلعة الحمراء إلى الأبيض.

حسين لبيب - محمود الخطيب
الزمالك يعلن زيارة الأهلي في هذا الموعد

وبات أحمد حسام، مدافع فريق الجونة هو الصراع الجديد بين الأهلي والزمالك، في ظل رغبة كل نادي في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي يستهدف ضم صفقة الزمالك المنتظرة

وشهدت الأيام الماضية، تلقي أحمد حسام، مدافع فريق الجونة بعض العروض من أجل الانضمام إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان أحمد حسام، أحد الأهداف الرئيسية لـ الزمالك خلال الميركاتو الشتوي الماضي، لتدعيم دفاع القلعة البيضاء، بعد إصابة محمود حمدي الونش بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثالثة، لكن الصفقة واجهت بعض العراقيل.

وفشلت صفقة انضمام أحمد حسام إلى الزمالك، بسبب رغبة الجونة في الحصول على نسبة إعادة بيع في عقد اللاعب، إذ يرى نادي الجونة أنه أحد العناصر الواعدة في المنتخب الأوليمبي، ويستحق الحصول على نسبة من أرباح بيعه مستقبلاً، لكن الأبيض رفض هذا الشرط، كونه يرى أنه لا يتناسب مع قيمة اللاعب.

وحدد الجونة مبلغًا كبيرًا لتفعيل بند الشراء في عقد أحمد حسام، واعتبر مسؤولو الزمالك هذا المبلغ مبالغًا فيه، وطالبوا بتخفيضه، ولم يتمكن الناديان من الوصول إلى اتفاق بشأن هذا البند.

وأفاد مصدر مقرب من أحمد حسام، أن كل العروض شفهية فقط ولا يوجد أي عرض رسمي، مقدم للاعب أو لناديه حتى الآن.

وشدد المصدر على أن إدارة نادي الجونة لا تمانع رحيل احمد حسام في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لأي من القطبين لكن بشرط الحصول على مقابل مادي كبير.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com