إحصائيات الشوط الأول من قمة الأهلي ضد الزمالك.. استحواذ متبادل وتقدم أبيض متأخر

الأهلي - الزمالك
الأهلي - الزمالك

انتهت منذ قليل مجريات الشوط الأول من قمة الأهلي ضد الزمالك في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل عن طريق سيف الدين الجزيري.

الأهلي - الزمالك
السويسري يورط الأهلي.. كيف منحت أخطاء تشكيل كولر الأفضلية للزمالك في الشوط الأول؟

ويحتضن ملعب استاد القاهرة الدولي مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين قطبا الكرة المصرية الأهلي ضد الزمالك، في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتمكن الزمالك من افتتاح التسجيل في الدقيقة 44 من عمر المباراة بعد تمريرة من ناصر ماهر وضعت سيف الجزيري في انفراد بالمرمى يمين منطقة الجزاء فسدد كرة قوية أبعدها مصطفى شوبير فردت الكرة للجزيري مرة أخرى فسدد كرة أرضية سكنت منتصف المرمى، ليتقدم للفارس الأبيض.

أرقام الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد الزمالك

شهدت مجريات الشوط الأول من قمة الأهلي ضد الزمالك استحواذ متبادل من الفريقين دون أي خطورة على المرمين، إلى نجح سيف الدين الجزيري من تسجيل الهدف الأول لصالح الزمالك في الدقيقة 44.

الشوط الأول شهد خطورة نسبية من صالح الزمالك، حيث سدد 3 كرات بينها 2 على المرمى، بينما الأهلي مرتين فقط ليس بينها أي كرة على المرمى.

ووصلت نسبة استحواذ الزمالك في الشوط الأول إلى 52% مقابل 48% لصالح الأهلي، ومرر لاعبو الأحمر 250 كرة مقابل 225 لصالح الأحمر.

دقة تمريرات الزمالك لاعبو الزمالك وصلت إلى 85% مقابل 84% لصالح لاعبي الأهلي وحصل الأبيض على ركلة ركنية، بينما لم يحصل الأحمر، كما نال كريم نيدفيد لاعب وسط الأهلي على بطاقة صفراء، بينما لم يحصل أي لاعب من الفارس الأبيض.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com