أول رد من الزمالك على إقامة مباراتي الأهلي في السعودية (خاص)

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

اشتعلت خلال الساعات القليلة الماضية الأجواء بين جماهير كرة القدم المصرية، بعد تردد أنباء قوية بشأن إقامة مباراتي الأهلي والزمالك ببطولة الدوري في السعودية.

الاهلي والزمالك
7 غيابات في الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني.. وعودة القناص

ويأتي ذلك بعد أسابيع قليلة من إقامة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بالمملكة العربية السعودية، وضمن فعاليات موسم الرياض.

وأكد الأهلي في بيان رسمي موافقته المبدئية على إقامة المباراة في السعودية، إذ جاء البيان على النحو التالي:-

"بالإشارة إلى خطابكم الوارد إلينا بخصوص إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في بطولة الدوري بالمملكة العربية السعودية، فإن النادي الأهلي ليس منوطًا بتحديد المواعيد والملاعب التي تقام عليها المباريات؛ وهذا أمر يخص رابطة الأندية المحترفة بصفتها القائمة على تنظيم المسابقات وإدارتها بالشكل الذي يتفق مع مصلحة الكرة المصرية، وطالما ما ترونه في هذا الشأن يخدم الصالح العام؛ فإن النادي الأهلي لا يمانع في ذلك .. مع تأكيدنا على ضرورة توفير وقت كاف لاستعدادات فريقنا قبل خوض أي مباراة إفريقية قادمة؛ أما بالنسبة للأمور التنظيمية المترتبة على إقامة المباراتين، فإن النادي الأهلي يقوم بدراستها لمخاطبتكم بها لاحقًا".

أول رد من الزمالك

وأكد مصدر بنادي الزمالك، أن مجلس الإدارة لم يتخذ القرار النهائي بشأن خطاب رابطة الأندية حتى الوقت الراهن، وسيتم ذلك خلال أول اجتماع يتم عقده.

وأشار إلى أنه في الوقت ذاته إلى أن نادي الزمالك لن يعطل مصلحة الوطن أو يكون عقبة في وجه القرارات التي تفيد الكرة المصرية.

وشدد المصدر في ختام تصريحاته أن تنظيم مباراة نهائي الكأس الماضية كان على أفضل نحو، ولا مانع حتى الآن من تكرار التجربة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com