عرض سعودي يهدد استمرار علي معلول مع الأهلي.. راتب خيالي

علي معلول - كولر - الأهلي
علي معلول - كولر - الأهلي

دخل الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي دائرة اهتمام أحد أندية الدوري السعودي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

علي معلول - كولر - الأهلي
تفاصيل عرض الأهلي الأخير لتجديد عقد علي معلول

وينتهي عقد علي معلول مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الحالي ولم يحسم اللاعب تجديد عقده مع القلعة الحمراء مما يقربه من الرحيل عن صفوف الفريق بعد انتهاء تعاقده.

وتلقى علي معلول عرضًا مغريًا من نادي التعاون السعودي والذي طلب التعاقد معه في صفقة انتقال حر في الميركاتو الصيفي ومنحه راتبًا أعلى مما يحصل عليه مع النادي الأهلي حاليًا.

نادي التعاون ليس الوحيد المهتم بالحصول على خدمات معلول ولكن هناك عدة أندية خليجية ترغب في التعاقد مع اللاعب في صفقة انتقال حر دون تكاليف أى مبالغ إضافية لشراء عقده من ناديه.

وأرجأ اللاعب البت فى تلك العروض لحين معرفة الموقف النهائي من مسئولي الأهلي في تجديد عقده أو الاكتفاء بالفترة التي قضاها فى صفوف القلعة الحمراء، لاسيما مع ارتفاع قيمة عقد اللاعب بعد ارتفاع سعر الدولار.

ومن المنتظر أن يعقد مسؤولو الأهلي جلسة مع علي معلول عقب مباراة سيمبا لحسم تجديد اللاعب عقده خاصة وأن اللاعب يطلب التجديد لموسمين وزيادة راتبه وهو الأمر الذي تتحفظ عليه إدارة النادي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com