أريد هالاند.. تعليق مثير من تيباس على تعاقد ريال مدريد مع مبابي

إيرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي
إيرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي

رد خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني الممتاز، بطريقة مثيرة على تعاقد ريال مدريد المحتمل مع النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

إيرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي
لتنفيذ تهديد الخليفي.. ريال مدريد يشعل الأجواء بين مبابي وإنريكي

وقال تيباس في تصريحاته لصحيفة "الشرق الأوسط":" يتحدث الجميع عن قدوم كيليان مبابي إلى ريال مدريد، وهناك العديد من الاحتمالات، وهو ما يبدو أنه هو الحال ".

وأضاف تيباس في تصريحاته:" مبابي واحد من أفضل اللاعبين في العالم وسيكون بمثابة مسرع على الصعيدين المحلي والدولي لحقوقنا السمعية والبصرية والتجارية للمسابقة؛ لذا فمرحباً بك مبابي".

وواصل الإسباني:" على الرغم من أنني أود أيضاً أن يكون لديّ لاعبون رائعون آخرون مثل هالاند، أو مدربون في مثل نجومية مبابي، لكن مرحباً بك مبابي؛ لأنه يعمل دائماً على النمو".

تيباس يتحدث عن حقوق بث مباريات الدوري الإسباني

وأوضح تيباس:" نحن الآن في هذه الفترة نعمل لنرى كيف سيسير الدوري الإسباني في المواسم القليلة المقبلة في هذه المنطقة، جميع الخيارات متاحة ".

وختم:" من الممكن الاستمرار في «بي إن سبورت»، ومن الممكن أن يكون هناك ناقل إقليمي آخر، وهناك خيارات ناقلين محليين في كل بلد. نحن نعمل كثيراً خلال هذه الأسابيع، وأعتقد أنه في غضون شهر أو شهرين سنعرف بالفعل كيف ستسير الأمور، ولكن حسناً، نود تغيير الوضع الحالي قليلاً.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com