

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لاستكمال مشوار بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلم بمواجهة الداخلية المقرر إقامتها مساء الخميس المقبل.
وكشف مصدر خاص بنادي الزمالك النقاب عن تطورات تعافي لاعب الفريق الجديد زياد كمال من الإصابة.
ويعاني اللاعب القادم من صفوف إنبي على سبيل الإعارة من إصابة بمزق في العضلة الخلفية.
وأنهى زياد كمال برنامجه التأهيلي ليكون جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية بدءًا من الغد.
ويبدأ زياد كمال المشاركة في التدريبات ليكون جاهزًا للإنضمام لمباريات الزمالك المقبلة.