

علق عبد الكريم زيتو المدير الفني لنادي دريمز على المواجهة المرتقبة أمام الزمالك في كأس الكونفدرالية الأفريقية
من المقرر أن يلتقي الزمالك مع دريمز يوم الأحد المقبل الموافق 28 أبريل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.
كان دريمز قد نجح في فرض التعادل السلبي على الزمالك في ملعبه بلقاء الذهاب الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي
قال زيتو في تصريحات نقلها موقع (my joy): "الزمالك نظر إلى ترتيب الفريق بالدوري الغاني لكن على أرض الملعب كان الانطباع مختلفا".
وتابع: ""الزمالك تعامل معنا كأولاد صغار، وقبل أن يدركوا الأمر كان عليهم الضغط المكثف لهز الشباك وهو ما لم يحدث في النهاية".
وآشار مدرب دريمز أن فريقه سيغير من طريقة لعبه امام الزمالك في لقاء الإياب يوم الأحد المقبل على ملعب (بابا يارا) بمدينة كوماسي الغانية.