

فجرت التقارير يوم الاثنين، أن حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر، يهدد نجم النادي الأهلي، وهناك جلسة تأديبية مرتقبة بينهما في الساعات القادمة.
يستعد منتخب مصر بقيادة حسام حسن، لخوض دورة الإمارات، المقرر خوضها في شهر مارس المقبل.
وبدأ حسام حسن ترتيب أوراقه، ووضع خطته التي يقود بها منتخب مصر في الفترة المقبلة، في بداية مشواره مع الفراعنة.
علماً بأن حسام حسن تولى قيادة منتخب مصر حديثاً، بعد رحيل البرتغالي روي فيتوريا عقب وداع الفراعمة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023-2024.
وأفادت التقارير، بأن الغضب سيطر على مدرب منتخب مصر، تجاه محمد عبد المنعم مدافع الأهلي، بسبب تراجع مستواه في الآوان الأخيرة.
وأشارت إلى حسـام حـسن، يرى أن نجم الأهلي انتابه الغرور في الفترة الأخيرة، مما أدى إلى عدم تركيزه وتراجع مستواه.
وأكدت على أن المدير الفني لمنتخب مصر، قرر عقد جلسة تأديبية لمدافع الأهلي في الأيام القادمة، موضحاً أنه في حال لم يعود عبد المنعم لمستواه سيكون مهدد بالاستبعاد عن الفراعنة.
ومن المقرر أن يبدأ منتخب مصر مشواره في ودية الإمارات، بمواجهة نيوزيلاندا، يوم 22 مارس المقبل.