

ضمن النادي الأهلي المشاركة في بطولتي كأس الإنتركونتيننتال التي ستقام نهاية العام الجاري بمشاركة أبطال القارات، وكذلك كأس العالم للأندية 2025 والتي ستقام في أمريكا العام المقبل.
وكشف الإعلامى محمد الليثى عن فتح مسئولو الأهلي باب الإتصالات مع نظراؤهم في لجنة المسابقات بالإتحاد الدولي لكرة القدم من أجل الإستفسار عن لائحة وتفاصيل بطولتي مونديال 2025، وكأس الإنتركونتيننتال.
وأضاف محمد الليثى في تصريحات إذاعية: "يرغب مسئولو الأهلي في الوقوف على تفاصيل البطولتين ونظام المشاركة فيهما وكذلك الجوائز المالية فيهما خاصة وأن الفترة الأخيرة شهدت تناثر تقارير حول مكافآت مالية ضخمة في مونديال الأندية 2025 ".
ويشارك الأهلي في كأس الإنتركونتيننتال بعدما توّج ببطولة دوري أبطال أفريقيا الأخيرة على حساب الترجي التونسي كما سيُشارك في مونديال 2025 بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا لنسختى 2021،2022.