يوفنتوس يعلن إصابة ماتويدي بفيروس كورونا

يوفنتوس يعلن إصابة ماتويدي بفيروس كورونا

أعلن نادي يوفنتوس الايطالي اصابة لاعب خط وسط الفريق الفريق بليز ماتويدي بفيروس كورونا ، وذلك بعد أن تم اجراء التحليل للاعب وظهرت النتيجة ايجابية للفيروس .

وكشف بيان أصدره نادي يوفنتوس قبل قليل أن اللاعب عزل نفسه ذاتيا في منزله منذ فترة وأن أعراض المرض لم تظهر عليه حتى الآن.

وبهذه الاصابة يصبح ماتويدي ثاني لاعب في صفوف يوفنتوس يصاب بفيروس كورونا التاجي بعد المدافع دانيلي روجاني.

ويصل عدد الاصابات بين اللاعبين في الدوري الايطالي بفيروس كورونا الى 12 لاعبا وهم وهم ماتويدي و روجاني من يوفنتوس الى جانب 7 لاعبين من نادي سامبدوريا وثلاثة لاعبين من فيورنتينا .

واحتلت إيطاليا المركز الثاني عالميًا في عدد الإصابات المؤكدة والوفيات بسبب فيروس كورونا، بعد الصين، منشأ المرض.

وأعلن رئيس الوزراء الإيطالي، كونتي، تعليق مباريات كرة القدم والمنافسات الرياضية لمدة شهر، بما فيها منافسات الدوري الإيطالي، حتى الثالث من إبريل المقبل، لدعم جهود الحكومة الإيطالية في محاولة إيقاف انتشار المرض القاتل.

وطلبت الحكومة الإيطالية من حوالى 60 مليون إيطالي البقاء في منازلهم مع بدء تطبيق روما إجراءات غير مسبوقة في العالم لوقف انتشار الفيروس المستجد، وتعتبر إيطاليا هي البلد الأكثر تضررا في أوروبا والدولة الثانية الأكثر تضررا على مستوى العالم، وغالبية الإصابات بكورونا تتركز في المناطق الشمالية من البلاد.

من جانبهم، حذّر الأطباء ومسؤولو الصحة أندية الدوري الايطالي لكرة القدم، الكالتشيو، من أي قرار متعجل يستهدف إعادة اللاعبين إلى تدريبات فرقهم، خلال الفترة الحالية، وارتفع عدد اللاعبين المصابين بفيروس كورونا المستجد بين أندية الدوري الإيطالي الدرجة الأولى إلى 10 لاعبين، منهم 7 بفريق سامبدوريا.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com