ياسر المسحل: بطولة كأس العرب لم تكُن مهمة للمنتخب السعودي

ياسر المسحل
ياسر المسحل

علق الأستاذ ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، على المستويات المتواضعة التي قدمها الصقور الخضر، خلال مشاركتهم ببطولة كأس العرب 2021 في قطر.

وشارك المنتخب السعودي في منافسات بطولة كأس العرب، تحت قيادة الفرنسي لورينت بونادي، مساعد مدرب المنتخب الأول، معتمدًا على لاعبي مواليد 1999 وما فوق، وقد حقق الصقور الخضر نتائج سلبية للغاية.

وودع المنتخب السعودي منافسات بطولة كأس العرب من الدور الأول بخسارتين وتعادل، وهو ما أوجد انتقادات عديدة من جانب المحللين والنقاد والجماهير لقرار غياب نجوم الصف الأول والثاني عن المشاركة في البطولة.

وأدلى الأستاذ ياسر المسحل بتصريحات هامة لبرنامج "صدى الملاعب" معلقًا على المشاركة المتواضعة للصقور الخضر في بطولة كأس العرب 2021.

ياسر المسحل: بطولة كأس العرب لم تكُن مهمة للمنتخب السعودي

وبرر رئيس الاتحاد السعودي مستويات الصقور الخضر مؤكدًا على عدم ندمهم على قرار إبعاد النجوم الأساسيين عن المنتخب في البطولة.

وقال المسحل: "تعرض العديد من لاعبي المنتخب للإصابة وغيابهم عن بعض المباريات المهمة وجدول المباريات المضغوط جدًا دفعنا لاتخاذ قرار بإبعاد نجوم المنتخب الأول عن كأس العرب".

وواصل بقوله: "المدرب رأى عدم المخاطرة بالنجوم وكذلك أراد منح الفرصة لجيل جديد من اللاعبين حتى يراهم على أرض الملعب، وقد استفدنا من البطولة رغم أن النتائج جاءت سلبية".

وأشار رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بقوله: "لم نندم أبدًا على قرارنا هذا، نُهنئ الإخوة في قطر على تنظيم البطولة وهي استعداد جيد لكأس العالم".

واختتم المسحل مؤكدًا: "لكن تلك البطولة لم تكن أبدًا مهمة لنا، المهم لنا هو التأهل لنهائيات كأس العالم".

وحصد المنتخب الجزائري لقب بطولة كأس العرب 2021 بعد فوزه على منتخب تونس في المباراة النهائية بنتيجة 2-0، بعد مباراة رائعة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com