وفاة نائب رئيس ريال مدريد السابق بسبب كورونا

وفاة نائب رئيس ريال مدريد السابق بسبب كورونا

تسبب فيروس كورونا المستجد فى وفاة أمادور سواريز فيلا، نائب رئيس نادي ريال مدريد الإسباني السابق، عن عمر يناهز 76 عامًا بعد إصابته بالوباء العالمى منذ 40 يومًا.

ونشرت صحيفة "ماركا" الاسبانية، أن نائب رئيس ريال مدريد السابق لم يستطع الصمود أمام الوباء العالمي الجديد، ليكون ثالث عضو سابق في إدارة ريال مدريد يتوفى بسبب كورونا.

ولحق سواريز، بالمتوفين المنتمين لإدارة النادي الملكي وكان أولهم لورينزو سانز الذى تولى رئاسة ريال مدريد منذ عام 1995 وحتى 2000، ثم فيرناندو مارتن، رئيس الميرينجي لمدة شهرين في 2006 خلفًا للرئيس الحالي فلورنتينو بيريز، كما تولى الراحل سواريز منصب نائب الرئيس السابق للنادي الملكي، رامون كالديرون، خلال فترته الرئاسية بين 2006 و2009.

فى سياق متصل، يخضع 25 لاعبًا من ريال مدريد لاختبارات فيروس كورونا اليوم الأربعاء، فى حضور مفتش الليجا، بالإضافة إلى ثنائى الكاستيا خافى هيرنانديز ولويس فيدريكو، كما يخضع الجهاز الفنى لفريق ريال مدريد وموظفى النادى أيضا لاختبارات فيروس كورونا غدًا الخميس.

ومن المقرر أن يبدأ ريال مدريد التدريبات بمجرد الحصول على الضوء الأخضر من مفتش الليجا بشأن سلامة مرافق النادى، والتأكد من عدم إصابة أحد أعضاء الفريق الأول بفيروس كورونا.

وكان ريال مدريد قد علق النشاط فى النادى منذ 12 مارس الماضى بعد إصابة لاعب فريق السلة، الأمريكى ترى تومبكينس، بفيروس كورونا الذى يسيطر على معظم أنحاء العالم خلال الفترة الحالية كما تسبب فى وفاة الآلاف من البشر حتى الآن .

موضوعات أخرى:

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com