وزارة الرياضة تصدم نادي النصر السعودي قبل بداية الموسم الجديد

وزارة الرياضة تصدم نادي النصر السعودي قبل بداية الموسم الجديد

وجهت وزارة الرياضة السعودية صدمة جديدة إلى نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، والذي يواصل استعداداته القوية والجادة للموسم الجديد 2021/2022.

وأعلنت وزارة الرياضة السعودية، رسميًا، عن فشل نادي النصر السعودي في الحصول على شهادة الكفاءة المالية، في الفرصة قبل الأخيرة، لتلقي ظلال كثيفة من الشك حول مستقبل فريق الكرة بالعالمي في الموسم الجديد.

وأصدرت وزارة الرياضة بيانًا رسميًا، كشفت خلاله نجاح فرق الهلال – الاتفاق – ضمك – الفيصلي – الفتح – أبها، في الحصول على شهادة الكفاءة المالية، ضمن فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولم يعد أمام إدارة النصر سوى الموعد النهائي للحصول على شهادة الكفاءة المالية، وتسوية كافة الأمور المالية المعلقة، قبل يوم 21 أغسطس الجاري، للتمكن من تسجيل صفقاته الجديدة.

استعدادات نادي النصر السعودي للموسم الجديد

عقب موسم مخيب لكل الآمال، ونتائج كارثية، وتغييرات متتالية في المدربين، بدأت أخيرًا إدارة نادي النصر السعودي استعدادًا حقيقيًا وقويًا لموسم تطمح إلى أن يكون جد مختلف عما سبقه.

بدأت إدارة فريق النصر السعودي، برئاسة مسلي آل معمر، في تصفية فريق الكرة الأول بالنادي، عقب موسم مخيب من حيث النتائج والأداء، استعدادًا للقيام بثورة في صفوف العالمي خلال الموسم المقبل من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2021/2022.

وأعلنت إدارة العالمي الاستغناء عن عدد من نجوم فريق كرة القدم الأول بالنادي، ممن أصبحت الإدارة ترى وجودهم سيكون غير مفيد للعالمي في الموسم الجديد، مع الصفقات القياسية التي يحاول آل معمر جذبها للفريق.

صفقات النصر السعودي في سوق الانتقالات الصيفية (2021-2022)

حسم النصر ثاني صفقاته السوبر في سوق الانتقالات الصيفية الحالي، عقب الإعلان الرسمي عن ضم الكاميروني فينسنت أبو بكر، لاعب فريق بيشكتاش التركي، وتفوق على منافسه الاتحاد السعودي، ليكون الصفقة السوبر الثانية عقب نجاح الإدارة النصراوية في ضم البرازيلي أندرسون تاليسكا.

وتمكن النصر من ضم البرازيلي تاليسكا بعد منافسة مع غريمه نادي الهلال، حامل لقب الدوري السعودي للموسم الحالي 2020/2021، على الصفقة.

وتوصلت إدارة نادي النصر إلى اتفاق نهائي لضم محمد آل فتيل لاعب فريق الأهلي، بعد توصيات البرازيلي مانو مينيزيس مدرب الفريق، الذي طالب التعاقد مع مدافع.

في حين أنهت إدارة مسلي آل معمر تعاقدها مع محمد قاسم لاعب فريق الفيصلي، في صفقة انتقال حر بعقد يمتد إلى ثلاثة مواسم.

وأكدت مصادر داخل نادي النصر السعودي عن استقرار الإدارة على الحفاظ على الثلاثي: البرازيلي أندرسون تاليسكا، الكاميروني فينسنت أبو بكر، الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، بالإضافة إلى استمرار عبدالرزاق حمد الله والبرازيلي بيتروس ماثيوس والأرجنتيني بيتي مارتينيز، والتعاقد مع مدافع أجنبي جديد.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com