هورفات: أداء النصر لم يتراجع وأثق في نجاح مينيز

هورفات: أداء النصر لم يتراجع وأثق في نجاح مينيز

تحدث آلين هورفات، المدير الفني السابق لفريق النصر السعودي، في تصريحات صحفية عن كواليس فترة تدريبه للعالمي، ورأيه في أداء الفريق تحت قيادته.

وقال هورفات في تصريحات صحفية لموقع "جول"، " النصر لم يتراجع خلال فترة قيادتي له، لقد استلمت الفريق وهو في المركز 15 بالدوري وتركته في المركز الخامس مع تحقيق لقب السوبر.

وتابع هورفات، "لا أعرف المدير الفني الجديد للنصر، مانو منيز شخصياً ولكنى أعلم أن النصر يمتلك فريقاً ممتازاً، وآمل أن يحقق نتيجة جيدة ومتأكد من أنه سيواصل العمل الجيد حيث تركت الفريق".

ومدح هورفات المدير الفني السابق للنصر حسين عبدالغني، قائلاً، "تعاوننا بشكل ملحوظ وهو الشخص الوحيد في النادي الذي يفهم كرة القدم وفي رأيي أنه من الأفضل للنادي أن يمنحه مطلق الحرية حتى يتمكن من اتخاذ قرار بشأن كل شيء".

ويستعد فريق النصر لمواجهة الفيصلي، غدًا الأربعاء، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستضيف ملعب "مرسول بارك" غدًا الأربعاء المباراة التي تنطلق في تمام الساعة الـ8:40 بتوقيت القاهرة والـ9:40 بتوقيت مكة المكرمة والـ10:40 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق النصر المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 36 نقطة، بينما يقع الفيصلي في المركز 12، برصيد 33 نقطة.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين في الدور الأول من المسابقة قد انتهت بفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com