أرسنال - دوسان فلاهوفيتش نجم فيورنتينا يرفض أكبر عقد في تاريخ النادي
أرسنال - دوسان فلاهوفيتش نجم فيورنتينا يرفض أكبر عقد في تاريخ النادي

هل يضم أرسنال فلاهوفيتش في الميركاتو الشتوي؟

كشفت تقارير صحفية عن آخر تطورات صفقة انتقال دوشان فلاهوفيتش، مهاجم فيورينتينا، إلى أرسنال، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

يأتي هذا بعدما شهدت الفترة الأخيرة ارتباط اسم اللاعب بكثرة بـ وجود رغبة من قبل أرسنال في ضمه.

أرسنال وأهدافه الشتوية

ويريد أرسنال دعم صفوفه في الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك أملًا من النادي في استمرار تقديمه لمستويات جيدة في الموسم الجاري.

ومن بين أبرز الأسماء التي ارتبط اسمها برغبة أرسنال في ضمه، دوشان فلاهوفيتش، مهاجم فيورينتينا، والذي أظهر مستويات جيدة في الفترة الأخيرة رفقة فريقه.

ولهذا السبب هناك رغبة من قبل أكثر من نادٍ لضم هذا اللاعب، من بينهم أرسنال، الذي يريد دعم خطه الأمامي بصفقة جيدة.

ووفقًا لما ذكرته آخر التحديثات حيال هذا الأمر، فقد أكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن أرسنال يبدو مصممًا بقوة على التعاقد مع اللاعب الشاب هذا الشهر.

وأوضحت التقارير أنه على الرغم من أن الصفقة ستكلف خزينة النادي الإنجليزي مبلغًا كبيرًا، قد تتعدى قيمته الـ100 مليون جنيه إسترليني، إلا أن أرسنال لا يزال مصممًا على التعاقد مع اللاعب الشاب.

كما أشارت التقارير أن اللاعب ذاته يريد الحصول على 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وسط التكهنات التي تشير إلى عدم رغبته في الاستمرار رفقة فيورينتينا وتطلعه للانتقال إلى فريق أكبر.

وفي سياق متصل فيشهد الموسم الجاري ظهور أرسنال بمستويات رائعة في الدوري الإنجليزي، تحت قيادة مدربه الشاب، ميكيل أرتيتا.

ويقدم الجانرز ثمة مستويات جيدة، الأمر الذي يبدو جيدًا من خلال النظر في نتائجه وكذا مركزه الحالي، إذ يتواجد في المركز الرابع برصيد 35 نقطة.

Related Stories

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com