هانز فليك يخطط لتهميش حميديتش في بايرن ميونخ

هانز فليك يخطط لتهميش حميديتش في بايرن ميونخ

ربح هانز فليك الجولة الأولى من منافسه حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي وعضو مجلس إدارة العملاق البافاري، مع حصوله على عقد لمدة 3 سنوات في أليانز أرينا، ويخطط المدرب الألماني لتهميش دور حميديتش في تخطيط قائمة الفريق الأول بالموسم المقبل.

ودخل الرجلان في صراع حول أولويات العملاق البافاري، خلال الميركاتو الشتوي الماضي، ما أدى إلى الخروج بأصغر قائمة بين فرق البوندزليجا، وتضم 21 لاعبًا متاحين لفليك، رغم منافسته على 3 ألقاب، هي: الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.

ولم يضم بايرن ميونخ، في يناير الماضي، سوى الظهير الإسباني ألفارو أودريوزولا، على سبيل الإعارة من ريال مدريد حتى نهاية الموسم.

وسبق أن هاجم حميديتش المدير الفني للفريق، بسبب حديثه للإعلام عن حاجة الفريق لتدعيم صفوفه، قبل بدء الميركاتو الحالي، معتبرًا أن احتياجات الفريق لا تناقش عبر وسائل الإعلام.

وأكد فليك أن بايرن يملك قائمة ممتازة، ولدى لاعبيه الحاليين إمكانيات فنية وبدنية مرتفعة، لكن الإصابات التي تضرب صفوف الفريق لا تترك خيارات مع مرحلة صعبة للغاية، حيث يقترب بايرن من قمة البوندزليجا، ويسعى لاقتناص لقبه الأوروبي الأول في دوري الأبطال منذ 2013.

وعانى فليك من أصابات ضربت عددًا من نجوم الفريق منذ بداية الموسم الحالي، إذ تعرض نيكولاس سولي، لتمزق في الرباط الصليبي للركبة، كما غاب لوكاس هيرنانديز عن صفوف الفريق البافاري منذ فترة طويلة، بسبب إصابة في الكاحل.

ويرغب فليك في تجديد عقود كل من، ديفيد ألابا، وتياجو ألكانتارا، والحارس مانويل نوير، بعدما وقع توماس مولر بالفعل على عقد جديد حتى 2023، كما أعلن رغبته في ضم مهاجم لايبزيج تيمو فيرنر، رغم تصريحات سابقة لحميديتش قللت من اللاعب، الذي يحتل وصافة جدول ترتيب هدافي الدوري الألماني.

موضوعات أخرى:

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com