هالاند يحسم مستقبله مع بوروسيا دورتموند في هذا الموعد

هالاند - ريال مدريد
هالاند - ريال مدريد

مازال مستقبل النجم النرويجي، إيرلينج هالاند، مهاجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني، حديث الصحف الرياضية في العالم، خاصة مع فتح أبواب الميركاتو الشتوي مطلع شهر يناير الجاري.

وذكرت صحيفة (ديبورتيس كواترو) الإسبانية، أن إيرلينج هالاند سيحسم مستقبله مع بوروسيا دورتموند الألماني، نهاية الأسبوع الجاري، وسط ترقب أندية برشلونة وريال مدريد من إسبانيا، ومانشستر سيتي وتشيلسي في إنجلترا.

هالاند يحدد موعد الرحيل عن بوروسيا دورتموند

وقالت الصحفية الإسبانية، إن أموال مانشستر سيتي تهدد مسألة قدوم هالاند إلى الدوري الإسباني الممتاز، للعب في ريال مدريد أو برشلونة، حيث أشارت إلى أن قطبي إسبانيا لن يصمدا في سباق أموال أمام خزائن النادي الإنجليزي المدعوم إماراتياً.

ومن جانبه فإن نادي بوروسيا دورتموند يضغط على إيرلينج هالاند لمعرفة مصيره مع النادي، من أجل وضع الخطط المستقبلية للفريق، التي تتمحور حول وجود النجم النرويجي من عدمه، لذ فإن الأسبوع الجاري سيكون حاسماً في مصير هالاند.

وقال هالاند بشأن هذا الصدد :"يضغط بوروسيا دورتموند علي لاتخاذ قرار بشأن بعض الأشياء. لكني أريد فقط أن ألعب كرة القدم. ربما يعني هذا أنني سأضطر إلى تحسين الأمور وقريبًا ".

وأفادت الصحيفة الإسبانية أن إيرلينج هالاند يملك رغبة قوية في اللعب في إسبانيا، لكن إغراءات مانشستر سيتي لنادي بروسيا دورتموند، ووكيل أعماله الإيطالي مينو رايولا قد تغير من وجهة النجم النرويجي خلال الأيام القادمة.

وسلطت (كواترو) الضوء على الضعف المادي الذي يعيشه قطبي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة، وأنه لا يمكن بأي شكل من الأشكال منافسة نادي مانشستر سيتي الذي قد يدفع أكثر من 100 مليون يورو لضم هالاند

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com